مساحة اعلانية

الرئيسية / / دوولينجو أهم موقع لتعلم اكثر من 22 لغة الإسبانية, الفرنسية, الألمانية, الإنجليزية . ومجانا

دوولينجو أهم موقع لتعلم اكثر من 22 لغة الإسبانية, الفرنسية, الألمانية, الإنجليزية . ومجانا


يعتبر موقع دوولينجو من اهم المواقع لتعلم اللغات العالمية ويحتوي على 22 لغة بما فيها العربية وهم على التوالي
اللغة اليونانية- الإنجليزية -الفيتنامية -الإيطالية -التشيكية- الأندونيسية- الاسبانية- الصينية -الروسية -البرتغالية- التركية-الرومانية البولندية -الهولندية (هولندا) -الفرنسية -الالمانية -الهنغارية- الهندية اليابانية- الكورية- الأوكرانية.
ويقدم كل هذا مجانا بدون دفع ولا فلس وهي جيدة لكل من يريد التعلم في هذه الفترة من العطلة الصيفية 2015.
وحسب مصدر من موقع دوولينجو يقول :
"وفقاً لدراسة مستقلة قادتها جامعة سيتي في نيويورك وجامعة جنوب كارولينا، فإنّ معدّل 34 ساعة من دوولينجو تعادل فصلاً جامعياً كاملاً من دراسة اللغة.

خضع المشتركون إلى اختبار جامعيّ لتحديد مستوى لغتهم الأسبانية في بداية الدراسة ثم خضعوا لاختبار آخر في نهايتها. لقد تمّ قياس تحسّن المقدرات اللغوية على أساس الاختلاف بين نتائج الاختبار الأولية والأخيرة.

توصّلت الدراسة إلى أن فرداً بلا أي معرفة بالإسبانية سيحتاج حوالي 26 إلى 49 ساعة (أو 34 ساعة في المتوسّط) لإنهاء المادة خلال الفصل الجامعيّ الأول من اللغة الإسبانية.
بما أن منهاجَ فصلٍ جامعيٍ واحدٍ يحوي 34 ساعة عمل، فإن هذه الدراسة تشير إلى أن دوولينغو أكثر فعالية من منهاج جامعيّ عاديّ."

وتتوفر منصة “دولينجو” التعليمية، التي تتخذ من ولاية بنسلفانيا الأمريكية مقرا رئيسا لها، إلى جانب الويب على الحاسوب، متوفرة كذلك على أنظمة أندرويد، وآي أو إس، وويندوز فون.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون