مساحة اعلانية

الرئيسية / / سارع في الحصول على نسختك العربية مجانا لمجلة Nature للعلوم تصلك لباب منزلك

سارع في الحصول على نسختك العربية مجانا لمجلة Nature للعلوم تصلك لباب منزلك


نبذة عن Nature الطبعة العربية
وِفْقَ الاتفاق الأخير بين مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية King Abdulaziz City for Science and Technology (KACST)، وشركة Macmillan Science Communication (MSC)، وهي الشريك الحصري ﻟNature Publishing Group، فمِن دواعي سرورنا الإعلان عن صدور Nature الطبعة العربية في أكتوبر 2012.

أُنشئت "Nature" في عام 1869، ويعتبرها العلماء والباحثون دوريةً عالميةً أسبوعية رائدة في مجال العلوم. إنّ موقع "Nature" المُحَدَّث بانتظام، ومحتوى دورية "Nature" بنسختها العربية الشهرية سيسمحان للمستخدمين العرب في جميع أنحاء العالم بالولوج بلغتهم إلى أخبار وتعليقات "Nature" العالمية عالية الجودة، بالإضافة إلى ملخصات عن أوراق بحث من مجلات رئيسة متعددة التخصصات. وسيكون هذا المحتوى متوفرًا مجانًا للجميع على موقع الدورية.

الجوائز التي تمنحها "Nature"
تدعم "Nature" في الوقت الراهن جائزتين.

تَمْنَح "Nature" جوائز Nature للرعاية العلمية Nature Awards for Mentoring In Science . وهي تكرِّم العلماء الرئيسين الذين أسهموا بشكل متميِّز في مجال رعاية وإرشاد العلماء الأصغر سنًّا. وبالإضافة إلى ذلك.. تدعم "Nature" جائزة (إبندورف يونج للباحث الأوروبي Eppendorf Young European Investigator Award)، التي تُمنح سنويًّا لعالِمٍ شاب، يتم اختياره من قِبَل هيئة مستقلة من العلماء
المصدر http://arabicedition.nature.com/about/
 و من اجل الاستفادة من النسخة المجانية تابع فقط التسجيل في الرابط اسفل التدوينة

التسجيل باللغة العربية http://arabicedition.nature.com/register
التسجيل باللغة الانجليزية https://www.sunbeltfs.com/forms/nb/controlled.asp?eid=NAE_WEB
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون