مساحة اعلانية

الرئيسية / / استعراض موقع يبيع منتجات (أشياء وأغراض) بالمزايدة شبيه ايباي بتخفيضات تصل 95 بالمئة على أسعار السوق

استعراض موقع يبيع منتجات (أشياء وأغراض) بالمزايدة شبيه ايباي بتخفيضات تصل 95 بالمئة على أسعار السوق



موقع (بدزيد) هو موقع الكتروني عربي يعمل بنظام المزايدة شبه نوعا ما بموقع ايباي بحيث يوفر مختلف السلع مع خصم (تخفيض) يصل حتى 95 بالمئة من ما هو موجد في السوق واضافة الى ذلك يوفر الشحن مجاني لاغلب دول العالم.

من أجل التسجيل في الموقع اول شئ تضغط على تسجيل حساب مجاني وعندما تقوم بفعيل حسابك على سيعطيك 5 مزايدات مجانية فوراً وسيطلب منك تفعيل حسابك عبر الهاتف وهذا بأرسال نصية بها كود التفعيل .وبعد التسجيل الدخول في موقع بدزيد انت الان مستعد لبدا المزايدات وهي بدورها تخولك للمشاركة في مزاد على موقع بدزيد كلما تشتري مزايدات كثيرة .كلما تحصل على مزايدات مجانية اكثر.ويمكنك عمل بحث عن المنتجات التي تريدها والمزايدة عليها وطريقة العمل هي كل مرة تزايد فيها على منتج او عرض معين يرتفع سعره بسنت واحد ويخصم من حسابك مزايدة وفي نفس الوقت يتصفر العدد ويبدا من جديد وهذا اجل اشخاص اخرين يعملون مزايدة معك .وان كنت انت هو اخر شخص يضع المزاد وانتهى العداد بذلك انت الفائر بالمزاد وتستطيع اقنائه عبر تستديد سعر المزاد الذي كسبته ويتيح الموقع كسب اي مزاد  وهذا عبرشراء اي منتج بضاعة من موقع (بدزيد) بعدها يتم خصم المزايدات من قيمة المنتج.

في كل مرة يشتري أحد أصدقائك حزمة مزايدات باستخدام رمز الإحالة الخاص بك ، سوف يحصل على 10٪ مزايدات مجانية إضافية. وسوف يضاف نفس عدد من المزايدات المجانية على حسابك أيضاً.
        ويوجد في  (بدزيد) مجموعة متنوعة من البضائع والمنتجات من جولات وتابلت واجزه الكترونية والبسة واكسيسوارت مختلفة ويوجد حتي السيارت تستطيع المزايد عليها.
رابط الموقع bidzeed.com
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون