مساحة اعلانية

الرئيسية / / موقع انشاء ايميل جديد مؤقت (وهمي مهمل )والتسجيل بالفيس بوك وتويتر بسرعة عالية في اقل من 1 دقيقة واحدة فقط ومجانا

موقع انشاء ايميل جديد مؤقت (وهمي مهمل )والتسجيل بالفيس بوك وتويتر بسرعة عالية في اقل من 1 دقيقة واحدة فقط ومجانا

شرح ما هو الايميل المؤقت moakt : الايميل المؤقت هو بريد تنتهي صلاحيته بعد ساعة من انشاء وفي خلال الساعة يمكنك استقبال رسائل البريد الاكتروني على الايميل المؤقت الذي الذي قمت بانشاءه وكانها وصلت لبريدك في خلال هذه الساعة يكون البريد المؤقت خاص بك فقط بحيث لا يمكن لاي احد غيرك استخدامه.


 شرح ما فائدة الايميل الؤقت : بحيث تسمح لك بالتسجيل في موقع التي تطلب تأكيد البريد الالكتروني وتخطي عملية عبر الايميل بنجاح دون الحاجة لاستعمال ايميلك الحقيقي وذلك تجبنارللرسائل التي قد تصل الى ايميلك

شرح ما هي استخدامات الايميل المؤقت  يمكنك استخدام الايميل الؤقت أو الوهمي في أي مكان تريد مثل المنتديات والفيسبوك  تويتر انستغرام ومواقع التحميل التي تجبرك على استعمال الايميل من أجل التسجيل بها.

 يقدم موقع الؤقت moakt  صلاحية البريد الالكتروني خلال ساعة فقط ويسمح كذلك من تمديد فترة الاستخدام  من خلال توفيير فترة الايميل الؤقت الى حين انتهائك من استعماله وتستطيع انشاء نفس الايميل في وقت  آخر.

جمبع اليميلات التي صناديق موقع اللؤقت محمية وهذا من خلال الاتصال الآمن بالموقع وذلك لضمان خصوصية المستخدم وسرية اللييميلات المستقبلة والمرسلة.

رابط الموقع للحصول الايميل الؤقت (وهمي مهمل )
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون