مساحة اعلانية

الرئيسية / / كيف تحصل على كوبونات وتخفيضات من 2 دولار الى 50 دولار على موقع التسوق علي اكسبراس 11. 11

كيف تحصل على كوبونات وتخفيضات من 2 دولار الى 50 دولار على موقع التسوق علي اكسبراس 11. 11

من كل سنة يقدم موقع التسوق الصيني على اكسبراس في يوم 11 نوفمبر خصومات على بعض العلامات التجارية الصينية المشهورة مثل featured brands . xiaomi. shark watch . cube i7 . li-ning . sheinside . meizu .
 SJ CAM . POVOS . TRANSMART . VINSIC
وغيرها من الشركات الاخري التي يمكن تحصل تخفيض.
وكذلك الموقع يقدم كوبونات مجانية وهذا عبر لعبة بسيطة تقوم بالعبها على الموقع وتجمع من خلال الكوبونات وهي صالحة لتسوق فقط يوم 11 نوفبر 2015 حيث هذا اليوم يصادف عيد العزاب الصيني، من كل عام، أكبر فرصة لشركات التجارة الإلكترونية لتسويق منتجاتها في الصين، وطرحت هذه الشركات عدة إجراءات لترويج سلعها خلال هذه الفترة. وتوقعت مجموعة iResearch للإستشارات والدراسات أن يسجل حجم المبيعات للتسوق الإلكتروني الصيني في يوم العزاب رقماً قياسياً جديداً. وتتضمن البضائع التي تباع بأسعار مخفضة مصابيح الكريستال والخمور والمأكولات وغيرها، وحتي سيارات من طراز 

وستساعد المتاجر الإلكترونية الصينية الى التحول إلي أكبر سوق لتجارة التجزئة الإلكترونية في عام 2015. وكان المنافسة في أسعار السلع بين المتاجر الإلكترونية الصينية حامية جدا. ويعد نقل البضائع المشكلة الكبرى للمتاجر الإلكترونية. ووظفت شركة STO الصينية للارسال العاجل 45 ألف عامل مؤقت، واستخدمت شركة SF-Express الصينية للارسال العاجل طائرات بوينج لنقل البضائع في نهاية الشهر الماضي، لتعزيز قوتها في نقل البضائع من المتاجر الإلكترونية الصينية..
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون