مساحة اعلانية

الرئيسية / / تطبيق أوفيس 2016 من مايكروسوفت متوفر مجانا باللغة العربية لهواتف وتابلت الاندرويد

تطبيق أوفيس 2016 من مايكروسوفت متوفر مجانا باللغة العربية لهواتف وتابلت الاندرويد


شركة مايكروسوفت أعلنت عن طرح حزمة أوفيس الجديدة 2016 معربة ولجميع مستخدمي أجهزة أندرويد في العالم العربي، وكذا المتحدثين بها، مما يسمح لهم بتجربة استخدام أكثر خصوصية وأكثر إنتاجية.

يوفر إصدار اللغة العربية من تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 2016 تجربة لمس وواجهة استخدام سهلة صممت لأجهزة أندرويد هواتف والتابلت. وتسمح تطبيقات أوفيس على تيسير العمل أثناء التنقل، بما في ذلك قراءة ومراجعة وإنشاء وتحرير الملفات بشكل سريع وحتى مشاركتها  في مستندات نصية أوعروض تقديمية أو جداول بالإضافة على ذلك، باستطاعة المستخدمين الوصول السريع إلى مستنداتهم عبر الحوسبة السحابية (وان درايف).

تطبيقات وورد، وإكسل، وباوربوينت، وون نوت، متاحة باللغة العربية  كما أنها في هذا الوقت تدعم قوقل درايف، والقدرة على استخدام الشاشة بطريقة رأسية، وتغيير السمات على باوربوينت، كذا التدقيق اللغوي في تطبيقات وورد.

بإمكان كل المستخدمين في الجزائر والإمارات  العربية المتحدة ومصر وموريتانيا والكويت  واليمن ولبنان والأردن والبحرين وعمان والمملكة العربية السعودية  وباكستان وقطر وتونس وتشاد من الاستفادة من الخصائص الفريدة المدمجة في حزمة أوفيس 2016 الجديدة و المعربة بالكامل على أجهزة  أندرويد الهواتف والتابلت.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون