مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على الدول الأكثر حذرا من استخدام الأنترنت

تعرف على الدول الأكثر حذرا من استخدام الأنترنت

 هذه افضل  خمس دول استعمالا لشبكة العنكبوتية بحكمة وهذا باعتماد على شركة كاسبرسكي والتي تطورت  برامج مضادة للفيروسات بعمل استطلاع  ل 18 الف شخص عبر العالم عن مدى شعورهم بالأمان في استخدام الانترنت والبرنامج التي تنزل من هناك.

حيث جاءت في المرتبة الخامسة الفليبين بحيث يعتبرون المستخدمون في هذه المنطقة حذرون بحيث حصلوا على 97 نقطة من أصل 150 نقطة .

وفي المركز الرابع المملكة المتحدة (بريطانيا) هي هذه الدولة حصلوا مستخدموا الانترنت على 98 نقطة وهذه نتيجة تعبر عن أسلوب حياة البريطانين المحافظ والمتردد وطبعا هذا التردد يتعلق بالانترنت.

أستراليا تأتي في المرتبة الثالثة يتميز هذا اليلد بشكله النظيف والمرتب وهذه كذلك ما ينطبق على الانترنت فاستراليون لا يحملون مواد او برامج مشبوهة لهذا حصلوا على 98.8 نقاط.

المركز الثاني وما قبل الاول اسبانيا في هذا اليلد الاوروبي لذي مستعملي الانترنت وعي شديد ونضج في التعامل مع البرامج التي تعرض على الشبكة النكبوتية وحصلت أسبانيا على 99 نقطة.

وتعود المرتبة الاولة لدولة ألمانيا في هذه الدولة لا يجرؤ مستخدموا الانترنت على تحميل اي برنامج لم يقراو عنها من قبل أو يعرفوا الشركة المنتجة لها وهم يفضلون ان تكون المانية لذا لاحصل الالمان على 100 نقطة.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون