مساحة اعلانية

الرئيسية / / اول هاتف 2016 بمعالج سنابدراجون 820 من "LeTV ال اي تي في"ال اي ماكس برو Le Max Pro" المميزات والمواصفات

اول هاتف 2016 بمعالج سنابدراجون 820 من "LeTV ال اي تي في"ال اي ماكس برو Le Max Pro" المميزات والمواصفات


اعلانت شركة الصينية  Letv في 2016/01/06عن أحدث هواتفها الذكية "ال اي ماكس برو Le Max Pro"، والذي يمتاز  باءمكانيات والميزات الجديدة.

 ويأتي معالج Snapdragon 820 ،ومن المفترض أن يقدم المعالج الجديد أداء أعلى بنسبة 40٪ من ناحية الرسومات وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 40٪ ويعمل هذا المعالج رباعي الأنوية مع شريحة رسوميات من نوع Adreno 530 .

وجاء هاتف "ال اي ماكس برو Le Max Pro"  كأول جهاز تجاري يقدم ميزة Sense ID وهي ميزة جديدة من شركة كوالكوم
وهي عبارة عن ماسح ضوئي للبصمة على أساس الموجات فوق الصوتية، والتي من المفترض أن تقدم أداء أفضل بالمقارنة مع أجهزة الاستشعار السعوية الموجودة في العديد من الهواتف الذكية الآن.

ويقدم هاتف "ال اي ماكس برو Le Max Pro" دعم لمعيار واي فاي 802.11ad، والذي يعمل ضمن نطاق تردد 60 جيجاهيرتز، ويتيح هذا المعيار معدلات نقل بيانات عالية جداً تصل إلى 8 جيجابت في الثانية، ويسمح هذا المعيار بنقل البيانات والفيديوهات الكبيرة غير المضغوطة بين الهاتف الذكي وأجهزة التلفاز عالية الدقة.

ويقدم هذا الهاتف الذكي من ناحية الصناعة قدرات كبيرة بتصميم راقي جدا، ويضم الهاتف "ال اي ماكس برو Le Max Pro" مواصفات أمن ناحية الشاشة فهي  بقياس 6.33 بوصة  وثلاث خيارات من ناحية مساحة التخزين الداخلية البالغة إما 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

وياتي الهاتف "ال اي ماكس برو Le Max Pro" ببطارية من سعة 3400 ميلي أمبير مع دعم إمكانية الشحن السريع من الجيل الثاني QC 2.0، وكاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل ويعمل بواسطة نظام أندرويد 6 مارشميلو.
واكيد ستوفر هاتف "LeTV ال اي تي في"ال اي ماكس برو Le Max Pro"  في المواثع الصينية
tinydeal
gearbest
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون