مساحة اعلانية

الرئيسية / / هذه هي 4 ميزات جديدة لموقع فيس بووك ستكون في سنة 2016

هذه هي 4 ميزات جديدة لموقع فيس بووك ستكون في سنة 2016

يستعد موقع فيس بووك  لإضافة عدد من المزايا التى ستسهل من استخدامه، وستجذب عددًا أكبر من المستخدمين للاعتماد عليه، وستمكنه من الحفاظ على مكانته وسط نمو المواقع الأخرى، خاصة بعد أن تعرض موقع فيس بووك ومؤسسه مارك زوكربيرج لموجة من الانتقادات الكبيرة على مدار سنة 2015، واليك أهم تغيرات موقع فيس بووك فى 2016، كما عرضها موقع Dailymail البريطاني.
يقدم الموقع لمستخدمه مزايا جديدة فى البحث على الموقع ومن خلال التطبيق التابع له على الهواتف الذكية، حيث سينظم الموقع من طريقة البحث ليتمكن المستخدمين من العثور على ما يرغبون فيه بكل سهولة.

وتختبر فيس بووك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين شراء المنتجات بكل سهولة من خلال الإعلانات المتاحة على الموقع، حيث يضغط المستخدم على زر لإتمام العملية، كما ظهرت تقارير أخرى تؤكد أن فيس بووك بصدد طرح زر"شراء Buy" لتسهيل عمليات الشراء.

كما جرى موقع فيس بووك أيضًا اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الفيديو وإرسالها لأصدقائهم بشكل حى من خلال الموقع وتهنئتهم فى أعياد ميلادهم والمناسبات المختلفة.

شركة فيس بووك بدات اختبار الخاصية الجديدة على عدد قليل من الحسابات والتى تتيح وضع فيديو بدلا من صورة البروفايل بكل سهولة.

المصدر : الميثاق
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون