مساحة اعلانية

الرئيسية / / 2016 "كات Cat S60"أول هاتف في العالم مع كاميرا حرارية وتصوير الحرارة التي لا تراها العين المجردة

2016 "كات Cat S60"أول هاتف في العالم مع كاميرا حرارية وتصوير الحرارة التي لا تراها العين المجردة


اعلنت شركة “كات فونز” Cat Phones، التابعة لشركة المعدات  الثقيلة والمحركات “كاتربيلر” المعرفة جدا،  عن جوالها الذكي  الأول في العالم الذي  يحمل كاميرا حرارية مدمجة من إنتاج شركة “فلير” FLIR، المتخصصة في مجال التصوير الحراري.

هاتف"كات Cat S60" هو الاول في العالم الذي تستطيع استخدامه في العديد من الحالات، بما في ذلك: الكشف عن فقدان الحرارة حول النوافذ والأبواب، واكتشاف الرطوبة والعزل، و تحديد مقدار ارتفاع حرارة الأجهزة الكهربائية والدوائر؛ إلى جانب القدرة على الرؤية من خلال المواد المظلمة؛ مثل الدخان.

ويعتر هاتف "كات Cat S60" مقاوم للغبار والماء بعمق يصل إلى 5 أمتار لمدة ساعة واحدة، مما يسمح باستخدامه ككاميرا تحت الماء. كما قالت إنه متين للغاية وقد نجح في تخطي اختبار المواصفات العسكرية، وقد صُنع ليصمد بعد السقوط على خرسانة من ارتفاع 1.8 متر.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يقدم "كات Cat S60"، الذي يعمل بالإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، شاشة بقياس 4.7 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي “رام ram” بحجم 3 جيجابايت، و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ويضم الهاتف، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، معالج ثماني النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 617″، وبطارية بسعة 3800 ميلي أمبير،

الكاميرا الحرارية لهاتف تعمل على تصوير الحرارة التي لا تراها العين المجردة؛ لتبرز الفروق في درجة الحرارة. ويمكن لها أيضًا التقاط الحرارة وقياس درجة حرارة السطوح من مسافة تتراوح بين 15 و 30 مترًا،  مع العلم أن الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

 شاشة الهاتف"كات Cat S60" تدعم القفازات وتملك سطوع عالي يسمح استخدامها في ضوء الشمس الساطع، وهي محمية بطبقة من زجاج “جوريلا جلاس 4” تبلغ سماكتها 1 ميليمتر، مع العلم أن سماكة زجاج الحماية على الهواتف الذكية الأخرى لا تتجاوز 0.4 ميليمتر.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون