مساحة اعلانية

الرئيسية / / الهاتف الأكثر أمنا في العالم والغريب يعمل بنظام أندرويد تعرف عليه !!

الهاتف الأكثر أمنا في العالم والغريب يعمل بنظام أندرويد تعرف عليه !!


الهاتف الذكي UnaPhone Zenith  والتي كشفت عنه شركة  أونا Una البريطانية  حيث يوفر لك أحسن الإمكانيات في مجال الأمن والخصوصية، ويعتبر الجهاز آمن لدرجة أنه لن تسطيع  تثبيت أي تطبيقات طرف ثالث.

هاتف UnaPhone Zenith الجديد يأتي  بسعر مخفض يبلغ 429 دولار، على أن تبدأ بشحن الأجهزة في الشهر التاسع سبتمبر من عام 2016.

 هاتف UnaPhone Zenith يأتى  بشاشة بحجم 5.5 بوصة بدقة 1080×1920 بيكسل مع معالج ثماني الأنوية بتردد 2 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوئية 4 جيجابايت و مساحة التخزين الداخلية 32 جيجابايت وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل  مع بطارية سعة 3000 ميلي أمبير قابلة للشحن السريع.

ويشتغل هاتف UnaPhone Zenith عبر نظام تشغيل المملوك للشركة UnaOS المعتمد على نظام أندرويد مارشميلو 6.0 والمجرد تماما من جميع خدمات جوجل.

     وطورت شركة  أونا Una هاتفها الجديد UnaPhone Zenith  بشراكة  مع شركة تصنيع الهواتف الصينية Elephone وشركة Tutanota الألمانية والتي تعتبر إحدى أفضل الشركات المزودة لخدمات البريد الإلكتروني في الصين والمطورة لتطبيق الاتصال الآمن Callprotector.

وبشكل مسبق قامت شركة بتثبيت تطبيقات آمنه تسمح لك بإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية ونقل الملفات والقيام بالدردشة وإرسال الايميل  مع حماية خصوصيتك وأمنك وتشفير جميع ما تقوم به.

باضافة الى أكثر من 40 تطبيق قامت باختيارهم واختبارهم جميعا، والتي تأتي مع مفتاح آمان يجري اختباره عند استخدام تطبيقات الاتصالات، ويقدم تشفير نهاية إلى نهاية end-to-end.

برغم بوجود عدد محدود من التطبيقات على هاتف Unaphone فأن شركة أونا Una  من المحتمل جدا أن تقوم بالطلب من عملائها إعلامها عن رغبتهم بوجود أي تطبيقات أخرى لتقوم بإرسالها مع التحديثات عبر قناة هوائية مشفرة، ومن المحتمل كذلك تقوم  بعرض نظام تشغيل ثانوي من شأنه السماح بتثبيت التطبيقات الآمنة الموجودة ضمن متجر شركة أونا Una.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون