مساحة اعلانية

الرئيسية / / بالفيديو كاميرا فلكية الأصغر والأخف هي الأرخص في العالم لتصوير القمر

بالفيديو كاميرا فلكية الأصغر والأخف هي الأرخص في العالم لتصوير القمر


في ايطار مؤتمر خاص بشركة( TINYMOS ) أعلنت عن صنعها للكاميرا العالمية (Tiny1  تايني وان)، والتي تكون أصغر كاميرا فلكية على مستوى العالم.

 كاميرا (Tiny1  تايني وان) لا يقتصر عملها على التقاط الصور وحسب، بل تساعد المستخدمين في تخطيط موقع التصوير ومشاركة تجاربهم التصويرية للسماء المليئة بالنجوم، وهذا كله بات بالإمكان عمله مع تلك الكاميرا والتي يعادل حجمها راحة اليد.

وتابعت الشركة قولها بأن (Tiny1  تايني وان) ستكون متميزة عن غيرها من الكاميرات المختصة بالتصوير الفلكي من ناحية الوزن والمقابل المادي، فبالمقارنة مع معدات التصوير الفلكية التقليدية والتي تزن من 5 إلى 10 كغ والبالغ كلفتها المالية من 1500 إلى 5000 دولار أمريكي، فإن كاميرا  (Tiny1  تايني وان) تبلغ كلفتها 400 دولار ولا يتجاوز الوزن الخاص بها 700 غرام، كما أن من أفضل الميزات التي تختص بها الكاميرا فهي إمكانية التحكم بها عن طريق الهاتف الذكي.

كما أن الكاميرا  (Tiny1  تايني وان) تحتوي على خارطة نجمية تفاعلية يسهل من خلالها تحديد وتصوير الأجرام السماوية، فضلا عن محول العدسة والذي يمكن من خلاله ربط أي عدسة موجودة في الأسواق بالكاميرا.

الكاميرا (Tiny1  تايني وان) يمكن استخدامها في درجات حرارة تصل إلى (-55) درجة مئوية، كما يمكن للكاميرا اضافة لتلك الميزات أن تقوم أيضا بالتصوير في الوضع النهاري كأي كاميرا عادية.

Tiny1: The world’s first astrophotography camera made to be small, smart and sociable
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون