مساحة اعلانية

الرئيسية / / أحصل على دورة احترافية مجانا تساوي الاف الدولارات من شركة اليوتيوب لمعرفة أسرار مخفية لنجاح ونصائع لزيادة ربح المال وعدد مشاهدة الفيديوهات 2018

أحصل على دورة احترافية مجانا تساوي الاف الدولارات من شركة اليوتيوب لمعرفة أسرار مخفية لنجاح ونصائع لزيادة ربح المال وعدد مشاهدة الفيديوهات 2018


أطلقت شركة اليوتيوب دروة تدربية جديدة أسمتها دورة ال-Bootcamp: تحليل القناة  وهذه الدروة تقدم لك المبادرات التالية لتنمية قناتك و مساعدتك إلى الوصول إلى خطوات متقدمة و مفيدة:

 دورات تدريبية: تسجل بهذه الصفوف الحصرية و تعرف على تقنيات جديدة لتنمية قناتك. تسجل هنا!

منتدى منشئي المحتوى: إنضم إلى منتدى منشئي المحتوى للتواصل مع شركاء آخرين لتبادل الأفكار عن أفضل الأداء.

الأحداث في منطقتك: احضر الأحداث وورش الأعمال القادمة في منطقتك. بإمكانك أن تجد المزيد من المعلومات على الرابط التالي.

سلسلة YouTube Live: تعلم من الاخصاء عن كيفية تنمية قناتك. إنضم إلى البث المباشر لتلقي النصائح من كبار المبدعين و اخصاء YouTube. تسجل هنا!

 أيضاً في إطار البرنامج سلسلة تحليلات لقناتك. لقد حددت لك النقاط التالية لأخذها بعين الإعتبار:

بث مباشر
من شأن البث المباشر أن يؤدي إلى تعزيز مستويات التفاعل مع المعجبين في الوقت الحقيقي وإنشاء منتدى وإضفاء أجواء من الحماسة على الأحداث الثقافية. تعلّم كيفية إعداد البث المباشر هنا واطّلع على أفضل الممارسات المتعلقة بالبث المباشر هنا.

قوائم التشغيل
يبدو أن 23 من مقاطع الفيديو واردة ضمن قائمة تشغيل واحدة على الأقل، ما يعني أنه قد يكون لديك مقاطع فيديو متعددة تحقق زيادة في نسبة المشاهدة. أظهرت دراساتنا أن المشتركين يشاهدون المحتوى لمدة أطول بنسبة تصل إلى 20% عند استخدام قوائم التشغيل إذ ليس عليهم أن يقرروا أي فيديو سيشاهدونه تاليًا. الفائدة الأخرى هي أن قوائم التشغيل تصبح مواد عرض قابلة للاكتشاف وتظهر إلى جانب محتوى آخر في نتائج بحث YouTube.

الإعلانات التلقائية أثناء التشغيل
إنّ الإعلانات التلقائية أثناء التشغيل غير ممكّنة على %100 فيديو طويل تابع لك، ما يعني أنك تضيّع الفرص لتحقيق الأرباح. يتيح تمكين الإعلانات التلقائية أثناء التشغيل لأنظمتنا العثور على فواصل طبيعية في مقاطع الفيديو التابعة لك ووضع الإعلانات تلقائيًا، لتتمكّن من كسب مزيد من الأرباح مع الحفاظ على تقديم تجربة مشاهدة رائعة. ابدأ بتمكين الإعلانات التلقائية أثناء التشغيل على بعض أهم مقاطع الفيديو التابعة لك التي لا تحتوي عليها بعد، أو طبّق تحديثًا مجمعًا على إعدادات الإعلانات لكل مقاطع الفيديو الطويلة التابعة لك في الوقت نفسه.

تحميل محتوى بانتظام
يبدو أنك حمّلت ما يصل إلى 18 فيديو في الأيام الـ 90 الماضية. أخبرنا الكثير من أهم منشئي المحتوى أنّ نجاحهم يرتكز بشكلٍ أساسي على تحميل المحتوى بانتظام وبشكلٍ متكرر، حيث يتوفر دائمًا فيديو جديد لمشاهدين قناتك! بما أنّ إنشاء مقاطع الفيديو ليس عملاً سهلاً، إليك بعض النصائح لمساعدتك في تحميل المزيد من المحتوى من دون إرهاق نفسك. أخيرًا، يمكنك مراجعة هذا التقرير مرة واحدة في الشهر على الأقل للاطّلاع على كيفية تأثير تحميلات الفيديو على وقت المشاهدة.

 يهدف بحث YouTube إلى عرض مقاطع الفيديو والقنوات الأكثر ملاءمة وفقًا لطلبات البحث القائمة على الكلمات الرئيسية.

ويتم تصنيف مقاطع الفيديو بالاستناد إلى مجموعة من العوامل التي تتضمّن مدى مطابقة عنوان الفيديو والوصف والمحتوى مع طلب البحث الذي أجراه المستخدم. كما نبحث عن مقاطع الفيديو التي حصدت أكبر نسبة تفاعل نتيجة أي طلب بحث ونضمن عثور المُشاهِدين عليها بسهولة.

نصائح لمنشئي المحتوى:

اطّلع على الكلمات التي يستخدمها المُشاهِدون للعثور على قناتك في تقرير مصادر الزيارات في YouTube Analytics عبر النقر على مربّع بحث YouTube‏. وننصحك بإدراج عبارات البحث الأكثر ملاءمة لكل مقطع فيديو جديد تحمّله، والتي يمكنك إضافتها إلى العناوين ووالأوصاف، شرط أن تكون دقيقة (وغير مفرطة).

اكتب أوصافًا فعّالة تتألّف من فقرة أو فقرتين إذا دعت الحاجة.

ولا تنسَ التحقّق من علامة التبويب "المحتويات الرائجة" للاطّلاع على المواضيع التي تهمّك أو التي قد تكون مخصّصة لجمهورك المستهدف.

تُعد مقاطع الفيديو المقترحة عبارة عن مجموعة مختارة من الفيديوهات التي قد يرغب المستخدمون في مشاهدتها بعد انتهاء الفيديو الحالي، والتي يمكن العثور عليها في الجانب الأيسر من صفحة المشاهدة أسفل الفيديو الذي تتم مشاهدته على تطبيق الجوّال وكالفيديو التالي الذي سيتم تشغيله بشكل تلقائي.

وعند اختيار مقاطع الفيديو المقترحة، نبحث عن الفيديوهات التي يشاهدها المستخدمون قبل وبعد مقطع الفيديو الحالي أو عن الفيديوهات التي تتناول مواضيع ذات صلة، سواء من القناة نفسها أو من قنوات أخرى. ونرصد أيضًا سجلّ المشاهدة السابق للمستخدم لتزويده بخيارات أكثر تخصيصًا. ومن ثمّ نعمل على تصنيف مقاطع الفيديو المقترحة بهدف تعزيز مستوى تفاعل المستخدم الذي يشاهد الفيديو المعنيّ.

نصائح لمنشئي المحتوى:

استخدم عبارات قويّة تحثّ المستخدم على مشاهدة فيديو آخر ضمن سلسلة الفيديوهات التابعة لك.<‏/‎li>
<‏li‎> استخدم قوائم التشغيل والروابط والبطاقات وشاشات النهاية لاقتراح الفيديو التالي.

انتبه إلى طريقة إنهاء مقاطع الفيديو التي تعدّها إذ يمكن للنهايات الطويلة أن تدفع المستخدم إلى عدم مشاهدة المزيد.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون