مساحة اعلانية

الرئيسية / / بالفيديو مقارنة بين الميزات والمواصفات والسعر Sony Xperia XZ2 vs Huawei P20 Pro

بالفيديو مقارنة بين الميزات والمواصفات والسعر Sony Xperia XZ2 vs Huawei P20 Pro


هذه مقارنة بين هاتفي "سوني إكسبريا إكس زد 3" و"هواوي بي 20 برو" حيث يحملان عددا من المزايا المهمة في الكاميرا والشاشة، لكن الجهازين يختلفان على نحو ملحوظ في بعض الجوانب.

هاتف "إكسبريا إكس زد 3" مزود بشاشة بالغة الدقة من  طراز "Quad HD"، أي أنها أكثر وضوحا من "إتش دي" بواقع أربع مرات وفي حين هاتف "هواوي بي 20 برو" تستخدم شاشة "أوليد" مبهرة أيضا لكن بدقة لا تتجاوز 1080P.

 هاتف "إكسبريا إكس زد 3 يملك كاميرا واحدة في الجهة الخلفية لكنها ضمنت فعالية كبيرة، إذ يتيح "إكسبريا أكس زد 3" جودة تصل إلى 19 ميغابيكسل، كما تستطيع العدسة التقاط 960 إطارا في الثانية، فضلا عن تقنية الإبطاء.

لمن يعشقون التصوير كاميرا هاتف "هواوي ب 20 برو" فهو معزز بثلاث كاميرات الاولي بها 40 ميغابيكسل والثانية 20 والثالثة 8 ميغابيكسل. وتسمح هذه العدسات بمزايا متقدمة في التقريب وإظهار التفاصيل الدقيقة، وفي تسجيل الفيديو.

 يعمل جهاز "إكسبريا إكس زد 3" بمعالج "كوالكوم سناب دراغون" برقاقة 845، في المقابل، يسجل هاتف "هواوي بي 20 برو" تأخرا في هذا الجانب، فهو ما زال يعمل بنظام التشغيل أندرويد "8 أوريو" ورقاقة 970.

ونتيجة لهذا التفوق، يتيح هاتف سوني سرعة أكبر، وفي حال كنت تبحث عن الأرخص سعرا، فالأجدر بك أن تقتني هاتف "إكسبريا  إكس زد 3"، فهذا الجهاز متاح بـ921,05 دولار أمريكي، فيما يبلغ سعر الهاتف الصيني1052,63دولار أمريكي، وهي أسعار تعتبر معقولة مقارنة بكل من "أبل" و"سامسونغ".

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون