مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على مميزات ومواصفات وسعر هاتف "وان بلس 6" الجديد 2019

تعرف على مميزات ومواصفات وسعر هاتف "وان بلس 6" الجديد 2019


أعلنت "وان بلس" عن هاتفها الجديد "وان بلس 6 تي" في مؤتمر صحفي عالمي في مدينة نيويورك الأمريكية  وُصفت بأنها أقوى تهديد يمكن أن تواجهه هواتف "آيفون" و"سامسونج" واسعيْ الانتشاروأشارت إلى أنه سيُطرح للبيع بداية من 6 نوفمبر المقبل.

ما يميز الهاتف الجديد "وان بلس 6"، إزالة مستشعر بصمة الإصبع، وجعله مدمجاً في الشاشة اللمسية، التي أصبحت أكبر وأطول قليلاً من النسخة "وان بلس 5"، كما أن النتوء العلوي تم تصغيره بصورة كبيرة ليصبح مثل "نقطة المياه" كما أزالت "وان بلس" في سماعة الرأس لتصبح موصلة بتقنية اللاسلكي.

تصل سعة بطارية "وان بلس 6 تي" إلى 3700 ميللي أمبير في الساعة وتحسين جودة الكاميرا، ودعمها بتقنيات ذكية جديدة مثل "نايت سكايب"؛ لتعزيز التصوير في الإضاءة المنخفضة، و"سمارت بوست" للتعرف على الوجوه بصورة ذكية.

سيتم طرح هاتف "وان بلس 6 تي" سعة الـ6 جيجابايت "رام" و64 جيجابايت تخزين داخلي، بسعر تنافسي جداً يصل إلى 549 دولار أما نسخة الـ8 جيجابايت "رام" و128 جيجابايت تخزين داخلي؛ فستكون بسعر 579 دولار، ونسخة الجيجابايت "رام" و256 جيجابايت تخزين داخلي بسعر 629 دولار ومن المتوقع أن يصدر هاتف "وان بلس 6 تي" بنظام تشغيل "أندرويد 9 باي" الجديد.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون