مساحة اعلانية

الرئيسية / / كيف تجعل هاتفك الايغون محصنا من أي عمليات تتبع أو مراقبة 2019

كيف تجعل هاتفك الايغون محصنا من أي عمليات تتبع أو مراقبة 2019


تختلف الهواتف العاملة بنظام تشغيل "آي أو إس" المخصص لهواتف "آيفون" عن هواتف الأندرويد في طريقة حظر تتبع الموقع الجغرافي وللحظر التام  تتبع الموقع يمكنك اتباع الآتي:

اذهب إلى الإعدادات، ومنها إلى أيقونة الخصوصية، ثم خيار "خدمات الموقع"، اختر خيار إيقاف تشغيل خدمات تتبع الموقع الجغرافي تماما.

لكن هذا سيتسبب أيضا في التأثير بالسلب على بعض الخدمات والتطبيقات، مثل تطبيقات الخرائط والبحث عن هاتف آيفون عند فقده عبر "آي كلاود".

لذلك ينبغي عليك أن تتبع الخطوات التالية لعدم فقدانك تلك التطبيقات:

اذهب إلى الإعدادات، ومنها إلى الخصوصية، ثم خدمات الموقع.

سترى حينها قائمة التطبيقات التي يمكنها أن تصل إلى بيانات الموقع الخاص بك، يمكنك النقر على كل منها وتحديده إما بالسماح لتتبع موقعك الجغرافي أبدا، أو أثناء استخدام التطبيق، أو دائما.

ماذا بالنسبة للتطبيقات التي تتبعك في السابق
حظرت الآن وصول التطبيقات والخدمات المختلفة لتتبع موقعك الجغرافي من الآن فصاعدا، ماذا بالنسبة للبيانات السابقة التي جمعتها الشركات عنك، هل يمكنك أن تحذف تلك البيانات.

انتقل إلى الإعدادات، ثم إلى الخصوصية، واذهب إلى خدمات الموقع، وانتقل إلى أسفل للعثور على خدمات النظام، ثم انتقل إلى خيار "المواقع الهامة".

انقر بعدها على خيار مسح السجلات بالكامل، ستظهر لك رسالة من شركة "أبل" بأن تلك المعلومات مشفرة، لكن واصل العملية حتى يتم مسح السجلات بصورة كاملة.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون