مساحة اعلانية

الرئيسية / / 3 تطبيقات للأندرويد ستحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم لاي جهاز في منزلك 2019

3 تطبيقات للأندرويد ستحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم لاي جهاز في منزلك 2019


بفضل التطور التكنولوجي الذي نشاهده ايوماً بعد يوم في العديد من الأجهزة التي نستخدمها في بيوتنا  فيكفي ان تقوم بتثبيت برنامج واحد في هاتفك لتستطيع التحكم في كل شئ في منزلك وبسهولة .

1. Android TV Remote
يسمح لك هذا التطبيق بالتحكم في أي تلفاز وأجهزة استقبال مع تلفزيون Android. وتوفر الواجهة عناصر تنقل أساسية ، ولوحة D-Pad ولوحة لمس وقدرة على الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح على الشاشة. يقوم زر منفصل بتنشيط الميكروفون تفعيل الميكروفون من أجل البحث عن طريق الصوت.

2. SURE Universal Remote
هذه الأداة مناسبة لأي تقنية: أجهزة التلفزيون ، ووحدات التحكم ، ومشغلات الوسائط ، وأجهزة العرض ، ومكيفات الهواء ، وحتى المكانس الكهربائية الذكية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق بث الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى التلفزيون الذكي الخاص بك. هناك أيضًا دعم لأجهزة Apple TV و Chromecast و Android TV.

3. Unified Remote
مع هذا التطبيق ، يمكن تحويل الهاتف الذكي إلى لوحة تحكم للحاسوب . ويسمح لك ذلك بتشغيل الصوتيات في مشغل الموسيقى ، والتحكم في تشغيل الفيديو ، والانتقال من خلال العروض التقديمية ، وكتابة روابط المواقع على المتصفح ، وحتى العمل مع الملفات. يدعم ويندوز ، والماك ولينوكس.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون