مساحة اعلانية

الرئيسية / / لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4 هي مزيج من Fortnite وPUBG الميزات والإيجابيات و السلبيات 2019

لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4 هي مزيج من Fortnite وPUBG الميزات والإيجابيات و السلبيات 2019


لعبة  كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4  هي مزيج من Fortnite وPUBG يأتي كل إصدار من سلسة Call of Duty بتجربة جديدة ومميزة لعشاق هذه السلسة من الألعاب، فإذا كنت من عشاق اللعبة القتالية والألعاب من فئة Battle Royal تعرف على أفضل ما قدم مطوري اللعبة في كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4  والتي جمعت أفضل مزايا الألعاب المنافسة والأبرز على الساحة مثل Fortnite وPUBG، وعلى التحديات والمميزات الجديدة التي يتضمنها هذا الإصدار للاعبين.

بقدم هذا الإصدار محتوى يهدف إلى إمتاع اللاعب بالدرجة الأولى بالكثير من التحديات الجديدة، كما يعود هذا الإصدار بفرقة الـSpecialists أو الاختصاصيين، التي تضم مجموعة من أفضل اللاعبين مع أسلوب فريد في اللعب والقتال لتجربة قتال إحترافية وأكثر قوة.

يمكنك أيضاً إختيار نمط Blackout الذي يقدم للمرة الأولى في أحداث اللعبة، مع مجموعة مميزة من الأسلحة الفتاكة، إلى جانب مواقع قتالية جديدة، يدعم اللاعب فيها الكثير من الأدوات مع شخصيات مميزة بأسلوب جديدة للدخول في صراع وقتال أقرب إلى الحقيقة في الباتل رويال، بأحداث تتحداك للبقاء على قيد الحياة.

أيضاً يدعم اللاعبين خرائط Blackout المتنوعة التي سيتمكن اللاعبون من خلالها خوض معارك قتالية في أماكن مستوحاة من خرائط مفضلة لديهم مثلCargo ،Raid ،Firing Rang وأيضاً Nuketown.

تعود لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 4 ببعض الشخصيات الكلاسيكية مع بعض الشخصيات الجديدة في اللعبة، حيث تأتي كلاً من شخصية Mason, Reznov وWoods وشخصيات من قصص الزومبي مثل Richtofen و Takeo و شخصيات الـSpecialists مثل Crash, Battery و Seraph.

الإيجابيات
مجموعة كبيرة من الخرائط الجديدة
أسلحة ومركبات وأدوات جديدة للقتال مع شخصيات كلاسيكية وجديدة
عودة فريق لـSpecialists
أحداث تنافسية وسريعة وقتال أكثر قوة

السلبيات
تفتقر إلى ميزة اللعب الفردي والإطار القصصي
تحديد إختيارات اللاعب للشراء داخل اللعبة
أحداث مستوحاة من ألعاب أخرى
لم يتغير تصميم اللعبة بشكل كبير.
بعض المهارات التي يحصل عليها اللاعب تؤدي إلى حركة بطيئة في القتال
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون