مساحة اعلانية

الرئيسية / / قائمة أفضل كاميرات هواتف ذكية لهذا العام و ظهور مفاجأة

قائمة أفضل كاميرات هواتف ذكية لهذا العام و ظهور مفاجأة


شهدت  2018 ظهور عدد من أشهر الهواتف الذكية، وغياب هواتف أخرى شهيرة والمفاجأة هو اعتلاء هاتف "غوغل" الأخير "بيكسل 3" القائمة، بحصوله على لقب "أفضل كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق".

أفضل كاميرا لمساعد غوغل: سامسونغ غلاكسي نوت 9

باتت الكثير من الهواتف الذكية تعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي في كاميرات هواتفها، لكن "غلاكسي نوت 9" الأمر مختلف، حيث أن تقنية "سين أوبيمايزر" تجعل الهاتف قادر على التعرف على نحو 20 سيناريو مختلف للمشهد، وضبط إعدادات كاميرا الهاتف علىنحو سريع لالتقاط صورة مثالية مع تباين ونسبة سطوع وتشبع مناسبة.

أفضل كاميرا هاتف اقتصادي: نوكيا7.1

"نوكيا" نفذت نصيحة "لماذا تدفع أكثر إذا كنت يمكن أن تحصل على الأفضل بسعر أقل"، وهو ما نفذته في هاتفها "نوكيا 7.1"، والذي دعمته بكاميرا مثالية، وبسعر لا يتجاوز الـ350 دولار أمريكي.

أفضل كاميرا هاتف بعدسات ثلاثية: هواوي بي 20 برو

لن يتخيل كيف يمكن أن هاتف "هواوي بي 20 برو" يقدم تجربة فريدة من نوعها بتقديمه هاتف بعدسات ثلاثية، ولكن الأبرز دعمه بتقنيات مذهلة تجعل التجربة مثالية إلى حد بعيد.

أفضل كاميرا مع الإضاءة المنخفضة: سامسونغ غلاكسي إس 9 بلس

ركزت "سامسونغ" بصورة كبيرة على تحسين كاميرات هواتفها الرائدة التي أطلقتها عام 2018، لكن هاتف "غلاكسي إس 9 بلس" يمكن أن يكون الهاتف المثالي في التقاط الصور مع ظروف الإضاءة المنخفضة، بفضل تقنية "لايف فوكس".

أفضل كاميرا هاتف ذكي: غوغل بيكسل 3

وعلل الموقع اختياره، بأن "بيكسل 3" كسب الرهان، بإطلاقه تحسينات كبيرة في كاميرا هاتفه الذكي الأحدث، واستفاد من تقنيات "غوغل" المميزة وأبرزها دعمه بمساعد غوغل الذكي وتقنيات التصوير الحسابي، ليقدم "أفضل صورة" يمكن التقاطها بهاتف ذكي حتى الآن.

كما أن "بيكسل 3" يمكنها طمس أي مشهد غير مرغوب من داخل الصورة، كما تساعد العدسة المزدوجة على التركيز على تفاصيل في الخلفية مثلا، بالإضافة إلى جلب صورة محسنة إلى حد بعيد في الضوء المنخفض، بفضل ميزة "نايت سايت".

فضل كامير لهاتف آيفون: آيفون إكس إس ماكس

تمكنت شركة "أبل" الأمريكية من تحسين كاميرات هواتفها في الآونة الأخيرة، لكن في هاتف "آيفون إكس إس ماكس"، تمكنت من إضافة مستشعر يحتوي على بيكسلات أكبر وأعمق، للسماح بالتعامل مع الضوء بنسبة أفضل بـ50% تقريبا عن كاميرا هاتف "آيفون X"، كما أن وضع تصوير "سمارت إتش دي آر" الجديد يجعل الصور أفضل وأسرع بصورة مذهلة.


شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون