مساحة اعلانية

الرئيسية / / موقع فيسبوك يتيح تحويل الصورة العادية و القديمة الى صور ثلاثية الابعاد اون لاين 2020

موقع فيسبوك يتيح تحويل الصورة العادية و القديمة الى صور ثلاثية الابعاد اون لاين 2020


ميزة رائعة  موجودة  في موقع فيسبوك لتحويل أي صورة عادية إلى صورة ثلاثية الأبعاد وتستعمل هذه الميزة التعلم الآلي ويمكن، عرض هذه الصورة باتجاهات مختلفة بمجرد إمالة الهاتف أو تدويره.

يمكن استخدام الميزة الجديدة لتحويل الصور القديمة التي اُلتقطت بواسطة أي هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أي أو إس.

أصبحت متاحة خلال هذا العام فقط 2020 لجميع الهواتف ذات الكاميرا الأحادية الخلفية و الأمامية ، هذه الميزة أُطلقت منذ عام 2018 مع ظهورالهواتف الذكية ذات الكاميرات المزدوجة العدسات التي يمكنها التصوير بوضع البورتريه

وقد صرحت فيسبوك أن أي مستخدم يمتلك هاتف آيفون 7، أو أي إصدار أحدث، أو هاتف أندرويد متوسط المواصفات سيتمكن من استخدام أداة الصور الثلاثية الأبعاد في تطبيق فيسبوك الرئيسي.

لتفعيل الميزة على هاتف أندرويد أو آيفون قم بتشغيل تطبيق فيسبوك وانقر على خيارما يدور في ذهنك What’s on your mind ثم مرر للأسفل وانقر على صورة ثلاثية الأبعاد 3D photo بعدها حدد الصورة ثم قم بمعاينة التأثير الثلاثي الأبعاد عن طريق تحريك الهاتف ثم أضف نصًا وأي محتوى آخر بعدها اضغط على خيار نشر Post.

هام : يمكنك النقر على خيار حذف الثأثير الثلاثي الأبعاد Remove 3D في الجزء العلوي الأيسر من صورتك لإزالة التأثير الثلاثي الأبعاد من صورك،

ما الاشياء التي لا يمكن القيام  بها عند إنشاء صورثلاثية الأبعاد :

لا يمكن إضافة صور ثلاثية الأبعاد إلى ألبوم.
إذا كنت ترغب في مشاركة صورة ثلاثية الأبعاد، فلا يمكنك إضافة صور متعددة إلى المنشور، بل يمكن مشاركة صورة ثلاثية الأبعاد واحدة فقط في منشورك.
لا يمكن تعديل الصور الثلاثية الأبعاد: إذا قمت بتحرير الصورة على الهاتف أو جهاز الحاسوب أو تطبيق تابع لجهة خارجية، فقد لا تتمكن من تحويلها إلى صورة ثلاثية الأبعاد.
لتجنب ظهور الخلفيات الضبابية، لا تخترِ الصور التي بها خلفيات مزخرفة
لا يمكن تحسين الصور الثلاثية الأبعاد أو استخدامها في الإعلانات.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون