مساحة اعلانية

الرئيسية / / كل ما تحتاج إلى معرفته عن AdMob في مؤتمرI/O

كل ما تحتاج إلى معرفته عن AdMob في مؤتمرI/O

AdMob في I/O عام 2015
يمثل Google I/O حدثًا يقام لمطوري البرامج وهو حافل بالمناقشات الملهمة والجلسات المفيدة. يمكنك الاستماع إلى الجلسة المسجلة لفريق AdMob لمعرفة المزيد عن أحدث الابتكارات التي تهدف إلى مساعدتك في دمج إعلانات AdMob بسهولة في تطبيقك، وربح المزيد من خلال اتخاذ منهج أكثر ذكاءً لتحقيق الدخل، وزيادة مبيعات إعلاناتك باستخدام AdMob بينما يتوسّع نشاطك التجاري. تشمل الموضوعات التي تمت مناقشتها دمج Android Developer Studio، وتحقيق الدخل من عمليات الشراء داخل التطبيق، وتصنيف الجمهور إلى شرائح، وأشكال الإعلانات الجديدة مثل الإعلانات المدمجة مع المحتوى، وزيادة التحكم باستخدام حدود التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور.
أكثر تفاصيل https://events.google.com/io2015/offsite



إطلاق ميزة "إرسال تعليقات" في AdMob
يمكنك الآن إرسال تعليقات حول المنتج إلى الفريق الهندسي لبرنامج AdMob مباشرةً؛ فقد أضفنا ميزة باسم "إرسال تعليقات"، حيث نراجع التعليقات التي يتم إرسالها ونتخذ الإجراءات اللازمة.
أكثر تفاصيل https://apps.admob.com/?pli=1#home

البدء باستخدام Google Analytics
تتميّز معرفة الإجراءات التي يتخذها المستخدمون داخل التطبيق بأهمية خاصة لجذب المستخدمين وتحقيق الدخل من خلالهم على المدى الطويل؛ فمن خلال تنفيذ تتبع التجارة الإلكترونية يمكنك الاطلاع على المشهد الكامل للمعاملات، مثل عمليات الشراء داخل التطبيق وغير ذلك من الأحداث داخل تطبيقك. إضافةً إلى ذلك، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى أرباح إعلاناتك عن طريق ربط حسابك في AdMob وحسابك في Analytics في علامة تبويب Analytics ضمن AdMob.
أكثر تفاصيل https://support.google.com/admob/answer/3508133?hl=ar

وساطة AdMob
يساعد توسط AdMob على زيادة معدل التعبئة إلى أقصى حد وزيادة معدل تحقيق الدخل من خلال إرسال طلبات الإعلان إلى شبكات متعددة لضمان عثورك على أفضل شبكة متاحة لعرض إعلاناتك. اطّلع على موقع ويب Google Developers للحصول على قائمة كاملة تضم 40 شبكة مواقع إعلانية متاحة في وساطة AdMob.
أكثر تفاصيل https://apps.admob.com/?pli=1#home


شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون