مساحة اعلانية

الرئيسية / / سبعة 7 تطبيقات تساعدك أثناء السفر والسياحة في اي بلد في العالم وبدون معرفة لغة البلد / لأجهزة للاندرويد وهواتف الايفون

سبعة 7 تطبيقات تساعدك أثناء السفر والسياحة في اي بلد في العالم وبدون معرفة لغة البلد / لأجهزة للاندرويد وهواتف الايفون

يمكنك تحميل التطبيقات على جميع اجهزة التي تعمل بنظام  الارويد وكذلك هواتف الايفون 6 و6 بلس و5اس و4اس
1.تطبيق Travel Diary :
من منا لا يحبذ أو لايحب المسافر في تدوين اللحظات الأجمل أثناء سفره، وتوثيقها بالصور؟ بحيث جاء  يقدم  تطبيقTravel Diary  لفرصة جمع كل ما يتعلق برحلة السفر من صور وكتابات في مكان واحد. ويمكن للمستخدم أيضا مشاركة تفاصيل رحلته مع أصدقائه عبر شبكات التواصل الاجتماعي الفيس بوك تويتر انستغرام...الخ

2. تطبيق  Tourist Language Learn and Speak :
 قد تكون وجهتك الى بلد لا تعرف التكلم بلغتهم فبذلك يكون عائق لكل سائح في أي بلد كان، لذا تم تصميم هذا التطبيق ليقدم خدمة الترجمة لمستخدمه، زيادة إلى خدمة العبارات التي تستخدم بشكل متكرر، خصوصا عند السؤال عن المأكولات، أو وسائل النقل، أو المواقع السياحية.

3. تطبيق Halal Trip :
يستخدم السياح المسلمون هذا التطبيق لمعرفة المطاعم القريبة منهم في رحلاتهم السياحية والتي تقدم لحم الحلال ، كما يمكن للمستخدم إضافة مطاعم جديدة لمساعدة السياح الآخرين.


4. تطبيق Travel Checklist:
 يهتم  التطبيق Travel Checklist بتذكير المسافر باهم  حاجياته أثناء السفر وهذا عبر تحضير قائمة مسبقة. وتتنوع اللوازم ومحتويات القائمة من أدوية الى الوثائق الضرورية مثلا للاستئجار سيارة، وأنواع الملابس والمعدات  المختلفة التي يجب وضعها في حقيبته للسفر.

5.تطبيق   Expensify :
 في غالب الاحيان يضع المسافر ميزانية مخصصة فقط للسفر، واحيانا ما تتجاوز هذه الميزانية قد يكون بسبب عدة ظروف خاصة او متعلقة بمن حولك. من خلال ذلك، صُمم هذا التطبيق لمتابعة النفقات اليومية خلال السفر.


6. تطبيق Currency Converter :
عملية تحويل العملات اثناء السفر قد تكون للبعض ليست عملية بسيطة، خصوصاً أن الكثيرين قد يستغلون السياح من أجل عمليات نصب واحتيال بدواعي تحويل العملة.

7- تطبيق irhal
 تطبيق irhal  يوفر معلومات دقيقة جدا ومفصلة جدا للمسافرين العرب في 90 مدينة هامة حول العالم
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون