مساحة اعلانية

الرئيسية / / برنامج Windows Insider بعد طرح Windows 10‎

برنامج Windows Insider بعد طرح Windows 10‎

 الإصدار الأول من Insider Preview منذ طرح نظام التشغيل Windows 10 الرسمي.

يجب أن تتلقى أحدث إصدارات Insider Preview تلقائيًا من خلال Windows Update على جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك، إذا كنت تتلقى إصدارات Insider Preview قبل إصدار Windows 10 . وإذا أردت الحصول على إصدارات Windows 10 Insider Preview مثبتة على جهاز كمبيوتر آخر، فما عليك سوى اتباع تلك الخطوات البسيطة:


تأكد من تثبيت الإصدار العام من Windows 10 على جهاز الكمبيوتر لديك.

إذا كان جهاز الكمبيوتر لديك يعمل بنظام Windows 7 أو Windows 8.1، فيمكنك الترقية إلى Windows 10 مجانًا من هنا.

على جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10، انقر فوق الإعدادات>التحديث والأمان>Windows Update>خيارات متقدمة>الحصول على إصدارات Insider>بدء الاستخدام، ثم اتبع الإرشادات المعروضة على الشاشة لإعداد جهازك لإصدارات Insider Preview.

وبمجرد إعادة تشغيل جهازك، يمكنك الانتقال إلى Windows Update>خيارات متقدمة مرة أخرى لاختيار عدد مرات حصولك على إصدارات Windows Insider Preview الجديدة.

تذكر إبقاء جهازك الشخصي قيد التشغيل ومتصلاً بالإنترنت للحصول على أحدث إصدارات المعاينة.

لمزيد من المعلومات حول كيفية بدء الاستخدام من خلال إصدارات Windows 10 Insider Preview على جهاز الكمبيوتر لديك، بما في ذلك التحديثات المستندة إلى أدوات الملاحظات وغيرها من مصادر Insider، انقر هنا.

الاصدارًا الجديد من Windows Mobile Insider Preview. يمكنك الحصول على المعاينة وإرشادات التثبيت هنا.

نصائح وتلميحات


إذا كنت أحد اللاعبين، فقم بالاطلاع على موضوع "الألعاب على Insider Preview" الجديد في "منتدى مجتمع Windows Insider". موضوع المنتدى الجديد هو المكان المناسب للحصول على تعليمات للمشكلات المتعلقة باللعب على إصدارات Windows 10 Insider Preview.

معلومات لمحترفي تكنولوجيا المعلومات
إصدار Windows 10 Enterprise Evaluation متوفر الآن للتنزيل. سوف يساعدك هذا التقييم المجاني الذي تبلغ مدته 90 يومًا على اختبار تطبيقاتك وأجهزتك واستراتيجيات النشر. (الإنجليزية فقط.)

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون