مساحة اعلانية

الرئيسية / / موقع يوتيوب يطرح الدفع للموقع قبل مشاهدة الفيديوهات التي تنشر بعض المحتوى والخدمات

موقع يوتيوب يطرح الدفع للموقع قبل مشاهدة الفيديوهات التي تنشر بعض المحتوى والخدمات


موقع يوتيوب لمشاركة الفيديو التابع لشركة جووجل يستعد لتقديم قائمة من البرامج التي تكون متاحة لمستخدمين اليوتيوب الذين ينضمون لخدماته مقابل الإشترك فقط وسوف يعلن يوتيوب بعض من تلك البرامج التي ستقدم له تمويل جديد في حفل سيتم إقامته في استديو الاحداث الخاص به  الولايات المتحدة الامريكية في ولاية  لوس أنجليس في 21 اكتوبر2016.

وتجدر الأشارة الى بعض المصادر أن البرامج التي سيقوم موقع اليوتيوب بعرضها هي نتاج مبادرة الموقع التي أعلن عنها العام الماضي والتي أشار فيها إلى “تمويل محتوى جديد من بعض كبار المبدعين لدينا”.

وسيقوم موقع اليوتيوب بوضع الأشياء التي يتم تمويلها خلف نظام المشاهدة بعد الدفع paywall، وبعض المصادر تقول ان موقع يوتيوب يعتزم  استخدام بعض من المحتوى الذي تم تمويله كمكافأة لمشتركي خدماته الأساسية، ويوفر ميزات عديدة أخرى كتقديم مقاطع فيديو لا توجد بها إعلانات.

موقع اليوتيوب سيتمر في تقديم الفيديوهات مجانا المدعومة من الإعلانات كما أكد  إلى أن جميع مقاطع الفيديو المجانية التي تظهر ضمن الموقع ستكون متوفرة أيضاً في النسخة المدفوعة من الموقع ويكون هذا هو السبب الأول الذي دفع اليوتيوب لتأكيد على أن كل صانعي الفيديو الذين يكسبون المال من الإعلانات بحاجة لأن يكونوا مشتركين في الخدمة المدفوعة من الموقع

ويتوقع أن يقوم موقع اليوتيوب بإطلاق خدمة الاشتراك في وقت قريب من نهاية الشهر الحالي، مع رفض ممثل يوتيوب التعليق.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون