مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على مميزات ومواصفات هاتف إتش تي سي HTC الجديد #وان_اي_ناين / HTC_One_ A9

تعرف على مميزات ومواصفات هاتف إتش تي سي HTC الجديد #وان_اي_ناين / HTC_One_ A9


اعلنت شركة ( إتش  تي سي HTC ) المتخصصة في مجال الاتصالات عن بعد عن هاتفها الجديد (إتش تي سي وان اي ناين HTC One A9 ) والتي تتوقع شركة ( إتش  تي سي HTC ) أن يكون هاتف ( وان اي ناين / HTC One A9 ) الذي قد ينقذها من أزمتها المالية وذلك من خلال الهاتف الذي يقدم توازنا بين المواصفات التي تقع في أعلى الفئة المتوسطة، والسعر المعقول.

في الهاتف ( وان اي ناين / HTC One A9 ) تخلت شركة ( إتش  تي سي HTC ) عن شاشات ال سي دي LCD لصالح شاشة من نوع ( Super AMOLED سوبرأموليد ) بقياس 5 إنش وبدقة 1080p محمية بطبقة من ( غوريلا غلاس اربعة
Gorilla Glass 4 )، مع قارىء للبصمة ودعم بطاقات ( ميكرو أس دي microSD )، كما ينفرد هاتف( وان اي ناين / HTC One A9 )  بأنه أول هاتف بعد هواتف جووجل الرسمية يشتغل بنسخة أندرويد الجديدة (مارشميلو 6.0  marshmallow)، مع نسخة معدلة  من واجهات (Sense سانس).

يحتوي هاتف ( وان اي ناين / HTC One A9 ) على معالج Snapdragon 617 ثماني النواة ويتكون من شريحتين رباعيتين واحدة منهما بتردد 1.5 غيغاهرتز والثانية بتردد 1.2 غيغاهرتز، مع المعالج الرسومي (أدرينو Adreno 405 ) ويتوفر الجهاز بنسخة تحمل (2 غيغابايت من RAM الذاكرة العشوائية ) مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ROM، أو ( 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية  RAM ) و (32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ROM )،في كلتا النسختين يحتويان على مذخل microSD  وتصل سعة التخزين بها الى 2 تيرابايت طبعا اذا توفرت مثل الحجم من الذاكرة في السوق.

كما سرحت شركة ( إتش  تي سي HTC ) أن هاتف( وان اي ناين / HTC One A9 ) تم تصميمه من الصفر، لكنها تعمدت أن يحمل الهاتف السِمات العامة التي اشتهرت بها هواتفها الماضية، ومن أهمها  الهيكل المعدني المصنوع من قطعة واحدة، مع استخدامها لشاشة تغطي كامل الجهة الأمامية مع انحناء خفيف من الجانبين.

جاء هاتف وان اي ناين / HTC One A9 ) بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة وتسجيل الفيديو بدقة 1080p، كما تدعم الكاميرا التصوير بصيغة ( راو RAW). أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 4 ميغابيكسل بحساس من نوع UltraPixel وفتحة عدسة F/2.0.

بطارية هاتف( وان اي ناين / HTC One A9 )  بسعة 2150mah ميلي أمبير بميزة الشحن السريع، وتبلغ سماكته 7.2 ميليمتر ووزنه 143 غرام، وهو متوافق مع الجيل الثاني من أغطية Dot View.

يدعم هاتف( وان اي ناين / HTC One A9 ) تشغيل الصوت عالي الجودة بتقنية high-res audio مع وجود مضخم خاص amplifier للسماعات يمكن أن يقدم ضعفي الصوت مقارنةً بالهواتف المنافسة.

وسيصل سعر هاتف ( وان اي ناين / HTC One A9 ) لنسخة 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية/16 غيغابايت الى  399.99 دولار أمريكي  ويتوفر باللونين الفضي والرمادي، على أن يتوفر بألوان أخرى خلال الأسابيع القادم.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون