مساحة اعلانية

الرئيسية / / تحميل برنامج يوتيوب غيمنغ Gaming مع خدمة بث الالعاب على هواتف الأندرويد

تحميل برنامج يوتيوب غيمنغ Gaming مع خدمة بث الالعاب على هواتف الأندرويد




















أعلنت اليوتيوب تحديثاً جديداً لخدمة Youtube Gaming لبث الألعاب تسمح لمستعملي أجهزة الحاسوب وهواتف أندرويد في بث الألعاب مُباشرة من  خلال أجهزتهم.

ويستطيع المُستخدمين الان الدخول إلى موقع الخدمة عبر أجهزة أندرويد، وبعدها الضغط على زر Go Live ليتم بث اللعبة لكافة مُستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم، مع إمكانية تشغيل الكاميرا الأمامية للجهاز الاندرويد أو الحاسوب لعرض وجه المُستخدم للتعليق في بث حي ومباشر.

كما أطلقت كذلك ميزة رعاية البث، إذ يُمكن دفع اشتراك شهري يبلغ 3.99 دولار لدعم بعض المُستخدمين الذين يبثون أثناء اللعب، من أجل جعلهم وحثهم على الاستمرار.وذكر «يوتيوب» أن المُستخدمين يُتابعون ما يزيد على مئة واربع واربعين مليار دقيقة في كل شهر من مقاطع يوتيوب التي تبث الألعاب، وبالتالي يرى اليوتويب أن هذا النوع من البث يمتلك شعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم. ويمكن من خلال التحديث الجديد، إضافة الألعاب إلى المفضلة، لتنبيه المُستخدم عندما يبدأ أي مستخدم حول العالم بالبث المباشر لها لمتابعته بشكل فوري، إضافة إلى خاصية المُتابعة في وقت لاحق. يذكر أن يوتيوب أزاح الستار عن خدمته لبث الألعاب Youtube Gaming في جويلة من هذه السنة، وتشمل دليلاً لما يزيد على خمسة وعشرين ألف لعبة فيديو مع صفحات شخصية لها تجمع فيديوهات يوتيوب المتعلقة بها.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون