مساحة اعلانية

الرئيسية / / ألكاتيل تكشف عن مميزات ومواصفات هواتف PIXI 4 وأول حاسب لوحي بنظام ويندوز PIXI 3 وساعة CareTime للأطفال

ألكاتيل تكشف عن مميزات ومواصفات هواتف PIXI 4 وأول حاسب لوحي بنظام ويندوز PIXI 3 وساعة CareTime للأطفال

كشفت شركة ألكاتيل Alcatel Onetouch النقاب عن مجموعة مميزات ومواصفات ه4 أجهزة PIXI 4 وأول حاسب لوحي بنظام ويندوز PIXI 3 وساعة CareTime للأطفال.
وأعلنت ألكاتيل عن 4 أجهزة ضمن فئة PIXI 4 تتضمن هاتف بشاشة 3.5 بوصة، وهاتف بشاشة 4 بوصة ، بالإضافة إلى هاتف لوحي Phablet بقياس 6 بوصة ، وحاسب لوحي بشاشة 7 بوصة، حيث ستعمل الأجهزة الجديدة بنظام أندرويد مع واجهات مُحسّنة ونظام صوت وكاميرا أفضل، بالإضافة إلى بطارية بعمر أطول.

أما حاسبها اللوحي الجديد PIXI 3 سيحمل شاشة 8 بوصة ومعالج من شركة كوالكوم  لاتصالات الجيل الرابع 4G، وسيكون أول حاسب من الشركة يعمل بنظام ويندوز عشرة. وقالت شركة ألكاتيل أن المستخدمين بإمكانهم اختيار لون الأغطية الخارجية، بالإضافة إلى توفير غطاء حماية يسمح باستخدام الجهاز بأكثر من وضع ثابت.

ويمكن لمُستخدمي حاسب PIXI 3 اللوحي استخدامه أيضا كجهاز للتحكم عن بعد بالتلفاز، وسيوفر إمكانية إجراء المكالمات، كما عملت شركة  ألكاتيل على تزويده بكميرتين أمامية وخلفية دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول الدقّة أو درجة وضوح العدسة.
وقالت شركة ألكاتيل أن ساعة CareTime المخصصة للأطفال ستسمح للأهالي بالاتصال بابنائهم وإرسال رسائل صوتية، مع وجود جهاز لتعقّب الموقع الجغرافي ونظام للتنبيه عند خروج الابناء من مناطق محددة قد تشكل خطرا لهم.
اما فيها يخص السعر فشركة ألكاتيل لم تذكر اي شئ.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون