مساحة اعلانية

الرئيسية / / مميزات هاتف ابل الجديد 2016 ايفوون سبعة 7 سيكون مضادا للماء بشكل كامل

مميزات هاتف ابل الجديد 2016 ايفوون سبعة 7 سيكون مضادا للماء بشكل كامل

رصدت بعض المواقع المتخصصة بالتكنلوجيا أن هاتف شركة ابل لعام 2016 ايفوون سبعة 7 سيكون مضادا للماء تماما، حتى في أعماق كبيرة.

هواتف اابل لسنة 2015 "هاتف اس6" و"هاتف اس6 بلاس" تميز  بمستويات عالية من الحماية ضد الماء، إلا أن ابل لم تقدم لهما وصفا رسميا على أنهما “مضادان للماء”، ولم يشرح التقرير الأخير من Economic Times ماهي الخطوات على وجه التحديد التي ستتبعها شركة ايل، حتى توفر للهاتف المقبل حماية كاملة من الماء، لكن التقرير تحدث عن استخدام ابل لـ “مكونات جديدة، ستخلو من الهوائي الخارجي، كما أنها ستصبح أقل نفاذية أو مسامية للماء.

وقد اتبعت أبل خلال السنوات السابقة استراتيجية واضحة في تقديم هواتفها الجديدة، أو بتعبير آخر يمكن القول إن أبل تصدر آخر تطورات هواتفها على مرحلتين، المرحلة الأولى تأتي مع تغيير الرقم الأساسي، 4، 5، 6، الذي يكون عادة مصحوبا بتغيير في التصميم، والمرحلة الثانية تأتي مع إضافة الحرف "اس S"، الذي عادة ما يشمل إضافة ميزات جديدة للهاتف مثل "3D ثري دي تاتش".

ووفقا لشركة سوني، فإن خاصية “المضاد للماء” تتحقق من خلال تغطية جميع منافذ الهاتف، مثل منفذ سماعات الرأس و "اليو اس بي"، وانحناء حواف الشاشة بحيث لا يمكن للمياه أن تتسرب إلى دوائر الهاتف الداخلية، وأشارت التقارير إلى أن أبل تنظر في استخدام مواد قادرة على غلق منافذ الهاتف تلقائيا، عند الشعور بالماء.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون