مساحة اعلانية

الرئيسية / / هل تعد لعبة كرة القدم فيفا FIFA لسنة 2016 هي افضل نسخة على الاطلاق ولماذا؟

هل تعد لعبة كرة القدم فيفا FIFA لسنة 2016 هي افضل نسخة على الاطلاق ولماذا؟

تعتبر لعبة “فيفا “FIFA من أكثر ألعاب الفيديو شعبيةً في العالم، فضلاً عن كونها ضمن الأكثر مبيعاً. ومنذ إطلاق النسخة الأولى في العام 1993، لم تتوقف شركة Electronic Arts الأميركية عن إصدارها السنوي للعبة.

أما أحدث إصدارات السلسلة فهو "FIFA 16"، التي أُطلقت رسمياً يوم 22 سبتمبر/أيلول من العام الماضي.

وبحسب آخر تقرير لمؤسسة GFK، احتلت اللعبة المركز الثالث في قائمة أكثر الألعاب الالكترونية مبيعاً في بريطانيا، بينما احتلت المركز الـ 6 في سوق مبيعات الألعاب الالكترونية الأميركي كما أوردت وكالة NPD وذلك قبل أسبوع واحد من إجازات أعياد الميلاد.

وقد سجلت اللعبة في أول 16 يوم استخدام في جميع أنحاء العالم 1.5 مليار ساعة لعب، وإحراز 693 مليون هدفاً في 326 مليون مباراة بحسب الموقع الرسمي للعبة، ما يعد أكبر بداية تحظى لعبة FIFA منذ إطلاقها لأول مرة قبل 23 عاماً.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز المميزات والتحسينات التي طرأت على FIFA 16، والتي جعلت من هذا الإصدار موسماً تاريخياً لشركة EA Sports:

الذكاء الصناعي في الدفاع

التحكم في الزحلقة


تحركات واعتراضات أكثر واقعية

مراوغات أكثر مرونة

حضور العنصر النسائي


تجربة لعب جديدة

العرب حاضرون
وفي هذه النسخة من اللعبة يمكنك الاستمتاع باللعب بالدوري السعودي في ملعب “الجوهرة” (مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة)، وملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وكذلك المنافسة بالمنتخب المصري في المحافل المختلفة، مع الاستمتاع بالتعليق العربي للمعلق عصام الشوالي، في إطار واجهة مستخدم وقوائم معربة بالكامل.

وتجدر الاشارة الى أن اللعبة تتوفر على أكثر من منصة ألعاب من بينها: Xbox 360، وXbox One، وPlayStation 3، وPlayStation 4، إلى جانب الـ  الكمبيوترPC.

المصدر/ huffpostarabi
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون