مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على نظارت جووجل الجديدة الذكية على شكل كمبيوتر محمول في الوجه

تعرف على نظارت جووجل الجديدة الذكية على شكل كمبيوتر محمول في الوجه

تواصل شركة جوجل عملاقة بحث المعلومات على الإنترنت تطوير نسخة جديدة كليا من نظارتها الذكية على شكل كمبيوتر محمول صغير موضوع على العينين، بالرغم من إعلانها تعليق المشروع العام السابق

وكشفت الصور الأولى عن تصميم النظارة الجديدة في منشورات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC)، وهي المنظمة التي تقوم بمراجعة واعتماد الأجهزة الإلكترونية الشخصية الجديدة في الولايات المتحدة، وشملت صور المنشورات أيضا علامات مراجعة الدوائر الداخلية للجهاز ودليل استخدامه.
وتظهر الصور أن الجهاز الجديد GG1 يشبه إلى حد ما نظارة جوجل الذكية السابقة، مع مجموعة جديدة من إطارات النظارة، وذراع قابل للطي، يحمل شاشة محمولة فوق مستوى العينين، طبقاً لما ورد بموقع “روسيا اليوم”.

وخلافا للنظارة الأولى، تم تطوير هذا الجيل من النظارات لتصبح مثل أجهزة كمبيوتر، يمكن ارتداؤها كأداة لتنفيذ الأعمال، أكثر من كونها أداة شخصية، وفقا لتكهنات وسائل الإعلام. وتتوقع صحيفة غارديان أن تركز النظارة الجديدة بشكل أكبر على جدول الأعمال وتطبيقات الرعاية الصحية للمستخدمين، الذين لن يكونوا في حاجة لاستخدام أيديهم لعرض المعلومات أمامهم على شاشة النظارة، مما سيعطي المستخدمين مجموعة جديدة من الاختيارات الرائعة.
كان الجيل الأول من هذه النظارات، التي طرحتها الشركة في عام 2012 و 2013 قد تعرض للكثير من الانتقادات من قبل وسائل الإعلام المختلفة، بسبب ارتفاع سعرها إلى حد كبير من ناحية، ومن ناحية أخرى يشعر الكثيرون بالمضايقة حين يقابلون شخصا على وجهه هذا النوع من النظارات لعدم الإحساس بالخصوصية، والخوف من تسجيل المحادثات من دون إذن الطرف الثاني، وانتهت مبيعات النظارة بشكل رسمي من الأسواق في يناير 2015.
عمليات بحث متعلقة بـ نظارات جوجل الجديدة
نظارات جوجل 3d
سعر نظارات جوجل
ماهي نظارات جوجل
نظارات جوجل يوتيوب
نظارات جوجل الكرتونية
نظارات جوجل للبيع
نظارات جوجل الذكية
مميزات نظارات جوجل
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون