مساحة اعلانية

الرئيسية / / أفضل هواتف أيسر الجديدة لعام 2016 ( Liquid Jade 2 وLiquid Zest ) المميزات والمواصفات والسعر

أفضل هواتف أيسر الجديدة لعام 2016 ( Liquid Jade 2 وLiquid Zest ) المميزات والمواصفات والسعر


أطلقت شركة أيسر هاتفيفيها Liquid Jade 2 وLiquid Zest وجاءت مواصفات ومميزات الهاتفين على النحو التالي :

يتميز هاتف Liquid Zest بشاشة من نوع IPS بقياس 5 بوصة  بدقة 720×1280 بيكسل، ويتوفر بمعالج MT6580 رباعي الأنوية بتردد 1.3 جيجاهيرتز من شركة ميدياتيك م  و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

يعمل هاتف Liquid Zest بنظام التشغيل أندرويد 6 مارشميلو، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع ميزة التركيز التلقائي وفلاش LED و  كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

أم هاتف Liquid Jade 2 يتميز  بشاشة من نوع أموليد بقياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مع 176 درجة زوايا مشاهدة واسعة مع طبقة حماية من زجاج غوريلا غلاس مع تقنية Zero Air Gap والتي تدعي الشركة بانها تساعد في تحسين إمكانية القراءة تحت أشعة الشمس.

هاتف Liquid Jade 2 يتوفر على معالج سنابدراجون 808 سداسي الأنوية من شركة كوالكوم  و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ram.

ويحتوي الجهاز على 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الهجينة، والذي تدمج بين التخزين المحلي مع التخزين السحابي.

هاتف  Liquid Jade 2 به كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل وفلاش LED مزدوج قادرة على تصوير فيديو بدقة 4كاي و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وتدعم الكاميرا الأمامية زاوية واسعة بدرجة 84، مع وضعية التصوير الرياضية “Pause N Shoot” لتصوير صور سيلفي، والتي تقوم بالكشف عن الوجه بشكل تلقائي وتبدأ العد التنازلي لمدة ثلاث ثواني ثم تقوم بالتصوير وأخذ اللقطة.

سعر هاتف Liquid Jade 2 يبدأ من 109 يورو، بينما ستطرح نسخة 4جي من الهاتف للبيع في مناطق أوروبا والشرق الأوسط ابتداءً من شهر مايو وبسعر 149 يورو.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون