مساحة اعلانية

الرئيسية / / تطبيقات مفيدة جدا تجعل لهاتفك بدون شحن لفترة أطول وتحسين عمر البطارية

تطبيقات مفيدة جدا تجعل لهاتفك بدون شحن لفترة أطول وتحسين عمر البطارية

تطبيقات تساهم في تقليل استهلاك بطارية هواتف أندرويد، وزيادة عمر صمودها دون نفاد الطاقة منها واليك البعض منها ان شاء الله ستفيدك.

تطبيق Avast Battery Saver
تم تطوير تطبيق من طرف الشركة المتخصصة في مجال الحماية من الفيروسات Avast، ويعد هذا التطبيق دقيقاً في تقدير الوقت الذي سيحتاج فيه المستخدم توصيل هاتفه بالكهرباء.

وعلى الرغم من أنه قد لا يقدم مميزات فريدة عن باقي التطبيقات المشابهة، فإنه يعد مميزاً من ناحية جمع كل الإعدادات الخاصة بالحفاظ على عمر البطارية، التي قد تكون موجودة في بعض هواتف أندرويد، لكنها مبعثرة في مختلف قوائم تطبيق الإعدادات.
رابط التحميل من هنا


تطبيق Go Battery Saver & Power 
يسمح هذا التطبيق من اختيار من بين أوضاع مختلفة للحفاظ على عمر البطارية، حيث توجد أوضاع General وSuper وExtreme، كما يمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص أوضاعهم المخصصة للإطالة عمر البطارية.

ويقوم  بإبقاء العين مفتوحة ليحدد أي التطبيقات له تأثيرٌ أكبر على البطارية، وعندما يضغط المستخدم على زر Optimize، يقوم التطبيق بإنهاء العمليات التي تمتص طاقة البطارية بشكل كبير، مما يساهم في زيادة عمر البطارية.
رابط تحميل من هنا 


تطبيق Du Battery Saver & Phone Charger
يقدم أوضاعاً مثبتة مسبقاً للتحكم في استهلاك البطارية، مثل المنزل والعمل، بجانب إمكانية تخصيص أوضاعهم الخاصة، ويمكن المستخدمين من معرفة التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل أكبر، أو التطبيقات التي يمكن تعليقها دون التأثير على الأداء.
رابط التحميل من هنا

تطبيق Green Battery Saver & Manager
يقوم  بتقديم المزيد من الخيارات لاستخلاص المزيد من الوقت الإضافي لعمر البطارية، حيث يقوم التطبيق بإيقاف تشغيل الواي-فاي والبلوتوث والاتصال عبر الشبكات، عندما تكون غير مستخدمة.
رابط تحميل من هنا

تطبيق جرينيفاي Greenify
يساعد في  تقليل استهلاك بطارية الهاتف، عن طريق “إسبات” التطبيقات بدلاً من غلقها تماماً، حيث أن بطارية الهاتف تُستَهلك بشكل أقل عند إيقاظ تطبيق نائم، مقارنةً بغلقه تماماً وإعادة فتحه من جديد.

وتستطيع  تحديد التطبيقات ذات الأهمية الأقل، لتأخذ غفوة، ولا تقوم باستهلاك البطارية في الخلفية، بينما يتمكن المستخدمون من تحديد التطبيقات المهمة التي لا يمكن تعليق عملها في الخلفية، مثل تطبيقات المنبه، وتطبيقات الرسائل.
رابط التطبيق من هنا 
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون