مساحة اعلانية

الرئيسية / / ميزات تطبيق جوجل Duo مشابه لتطبيقات هانج آوت وسكايب وفيس تايم وماسنجر فيس بوك.

ميزات تطبيق جوجل Duo مشابه لتطبيقات هانج آوت وسكايب وفيس تايم وماسنجر فيس بوك.


يسمح تطبيق Duo للمستخدمين بالاشتراك عبر رقم الهاتف فقط، وبدون الحاجة إلى وجود حساب جوجل، حيث تتلقى بعد تثبيته على رمز تحقق يصلك عبر رسالة قصيرة.

ويمكنك تسجيل الدخول من أي جهاز هاتف باستخدام رقم الهاتف ورمز التحقق، ولكن لا يمكنك استعمال جهازي هاتف في نفس الوقت لإجراء أو استقبال المكالمات بالفيديو.

وينبغي عليك القيام بعملية التحقق في كل مرة يقوم فيها بتسجيل دخولك من هاتف جديد، مما يعني بان التطبيق مصمم لخدمة هاتف واحد في وقت واحد.

التطبيق جوجل Duo هو متعدد المنصات، بحيث انه يعمل على نظامي التشغيل أي أو إس iOS من آبل وأندرويد من جوجل، وذلك باعتبارهم أهم نظامي تشغيل للأجهزة المحمولة.

ولا يعمل التطبيق جوجل Duo على نظام ويندوز للهواتف. كما لا يعمل على أنظمة ويندوز أو OS X أو نظام كروم أو إس Chrome OS.

جوجل Duo هو تطبيق  غير مخصص للحواسيب اللوحية، بحيث لا يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق Duo على حواسيبهم اللوحية بشكل مباشر من خلال متجر جوجل بلاي.

وان كنت من مستخدمي أندرويد يمكنك الحصول على ملف تثبيت التطبيق بصيغة APK، وتثبيته على الحاسب اللوحي ومن ثم القيام بعملية تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف.

بحيث يعمل التطبيق بشكل طبيعي، إلا انه ينبغي إعادة تفعيل التطبيق على الهاتف الذكي مرة أخرى من خلال رمز التحقق عند الرغبة باستعماله على الهاتف.

كما يمكن الحصول على التطبيق وتشغيله على حواسيب آيباد اللوحية، وذلك من خلال متجر تطبيقات آبل، ويتم ذلك بعد تفعيل خيار الوصول إلى تطبيقات هواتف آيفون، إلا انه غير مخصص لمثل هذه الأجهزة مما يجعله يعمل بوضعيه هاتف آيفون
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون