مساحة اعلانية

الرئيسية / / رجل يبيع زوجته على موقع إي بي ebay ويعرض صورة حقيقية لها

رجل يبيع زوجته على موقع إي بي ebay ويعرض صورة حقيقية لها


 زوج مخادع وضع إعلانا لبيع زوجته على موقع ايبي  ebay  مع صورة حقيقية لها. العروض جاءت مذهلة، لكن المذهل أكثر هو رد فعل الزوجة؟

أب لطفلين من بريطانيا عرض زوجته لياندرا للبيع على موقع أي بي ebay . ابتدأ الزوج العرض كمزحة، ثم تداعت الأحداث بشكل لم يتوقعه لا هو ولا زوجته ولا جمهور المتبضعين من موقع أي بي.

الزوجة المنكوبة البالغة من العمر 27 عاما صعقت حين وجدت أن ثمنها قد وصل إلى أكثر من 56 ألف باوند استرليني بعد يومين من العرض، رغم أنها كانت قد فكرت في قتل زوجها المهرج بعد اكتشافها انه عرضها للبيع !

ويبدو أن الزوجة قد اعتادت طفرات زوجها العجيبة ،وباتت تفهم سلوكه، فقد قالت للصحفيين بعد أن اشتهرت القضية" هو دائم التذمر والشكوى بأنه متعب، لكنه يُنهي حملاته التذمرية دائما بالذهاب إلى النادي الرياضي لثلاث أو أربع ساعات...وهكذا يثبت انه " مُتعَبٌ" فعلا!"

وتقبلت الزوجة المعروضة في المزاد مجمل الموضوع بروح دعابة عالية، فقد وصفت العرض بالقول" لولا أن أي بي ebay  أوقفت العروض، لا أحد يعلم كما كان وصل ثمني؟".

انتهى العرض بطريقة سلمية، حيث جلس الزوجان يتأملان بمرح ردود الفعل المسلية التي توالت على العرض تعليقا، فقد كتب أحدهم" بمجملها ليست سيئة مقارنة بموديلات هذا العام، أظن أنّ أحد سعداء الحظ سيقتنيها".
فيما ضحك الزوجان طويلا لتعليق كتبه أحد الظرفاء" المباع لا يرجع ولا يستبدل".

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون