مساحة اعلانية

الرئيسية / / مميزات ومواصفات هاتف سوني الجديد ”إكسبيريا كومباكت اكس X Compact والسعر لسنة 2016

مميزات ومواصفات هاتف سوني الجديد ”إكسبيريا كومباكت اكس X Compact والسعر لسنة 2016


اطلقت سوني في 02 سبتمبر 2016 الهاتف الرائد والذي يحمل اسم”إكسبيريا كوباك اكس X Compact” الذي يوفر تجربة رائعة أكثر ذكاء،

هاتف ”إكسبيريا كوباك اكس X Compact” جاء بتقنية كاميرا حديثة ومعدلة لتمنح لك أفضل الصور ويتضح تميز هذه الكاميرا من خلال الاستعانة بتاريخ شركة سوني العريق في مجال تقنية كاميرات التصوير وبالتعاون مع مهندسي شركة سوني موبايل المختصين في التصوير الرقمي.

”إكسبيريا كوباك اكس X Compact”  يأتي  بكاميرة بدقة 23 ميجابيكسل، بحيث تتيح لك الانتقال بسرعة فائقة من وضع الاستعداد إلى وضع التقاط الصورة في غضون 0.6 ثانية عند لمس الزر المخصص لتشغيل الغالق.

يتميز هاتف ”إكسبيريا كوباك اكس X Compact” بارتقائه إلى مستويات متقدمة جداً في مجال تطور وثبات الصورة، وهو متجذر في كاميرات تصوير الفيديو من سوني “Handycam”، ومع تقنية سوني “SteadyShot”، مضافة إلى “Intelligent Active Mode”، بحيث يصبح بالإمكان الحصول على شريط فيديو ممتاز.

تراقب تقنية “كيونوفو” للشحن المتكيف عملية الشحن المتدفق وتعدله من أجل تجنب الإضرار بطول عمر البطارية، بينما تقوم “Battery Care” بمراقبة الشحن معتمدة على العادات المكتسبة، وتجنب الشحن الزائد عن طريق إيقاف الشحن عند وصول التعبئة إلى نسبة 90 بالمئة، واستكمالها فقط قبيل الحاجة إليها.

يمتلك ”إكسبيريا x Compact” مجموعة من الخيارات المتجانسة من الأغطية بالألوان المتطابقة بما في ذلك الغطاء اللمسي (SCTF10/20) الذي يسمح لك بالولوج إلى تطبيقات الهاتف الذكي المفضلة إليه عبر نافذة ذكية من دون الحاجة إلى فتح الغلاف.

هاتف  “إكسبيريا X Compact”سيكون متوفراً في المملكة العربية السعودية بسعر 2399 ريال.
ويمكنك طلب الجهاز من هنا 
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون