مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على تطبيقات مهمة جدا ستعيد بطارية هاتفك إلى حالتها الجيدة و تدوم أطول في الشحن بشكل مدهش

تعرف على تطبيقات مهمة جدا ستعيد بطارية هاتفك إلى حالتها الجيدة و تدوم أطول في الشحن بشكل مدهش


أن معظم مستخدمي الهواتف الذكية وبتحديد أجهزة أندرويد نعاني من مصروف الطاقة المرتفع ، خصوصًا إذا كان إستخدامنا للجهاز مكثفًا ويتضمن الإتصال الدائم بالإنترنت ، لذلك وددت أن يكون موضوعي اليوم عن كيفية المحافظة على عمر البطارية وخفض مستوى الصرف .

ملاحظة :  رابط التطبيق الاول و الثاني موجود أسفل هذه التدوينة

 لهذا الغرض سأشرك معك صديقي صديقتي لى تطبيقين الأول من شركة كاسبرسكي لاب وهو المجاني  بلكامل وبدن اعلانات تم اطلاقه مؤخرا ويحمل اسم “باتري لايف” Battery Life جاء تطبيق لحل هذه المشكلة وهي انتهاء الشحن في بطارية هاتفك الاندرويد .

 تطبيق كاسبرسكي لاب يقوم بتحليل جميع التطبيقات على جهاز المستخدم ويحدد منها تلك التي تستهلك معظم الطاقة. ويعد ذلك أمرًا مهمًا على نحو خاص، إذ إن 96% من التطبيقات على أجهزة أندرويد تعمل في الخلفية، حتى لو لم يقم المستخدم بإطلاقها.

التطبيق الثاني  يمكنك استخدامه لإعطاء دقائق حياة إضافية، وذلك عبر إصلاح بعض المشاكل التي قد تظهر و يفحص كل منطقة تتكون منها البطارية وتحلل الأجزاء غير المفعلة، والأجزاء السليمة، والأجزاء التي تعمل ببطء. وبمجرد حصولك على خريطة حالة بطاريتك، ستتمكن من استعادتها وإصلاح بعض مشاكلها .

قد يستغرق التحليل دقائق عدة في أول مرة تفتح فيها التطبيق، ولكن بمجرد انتهاءه لن تحتاج لاستخدام Repair Battery Life PRO لفترة طويلة.

رابط التطيق الأول  “باتري لايف” Battery Life كاسبرسكي لاب
رابط التطبيق الثاني Repair Battery Life PRO او من خارج جوجل بلاي من هنا  APK
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون