مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على مميزات ومواصفات والسعر لهاتف الجديد ون بلس 6T بالفيديو

تعرف على مميزات ومواصفات والسعر لهاتف الجديد ون بلس 6T بالفيديو


كشفت شركة “ون بلس” الصينية، عن هاتفها الجديد  ون بلس 6T ، الذي قدمت من خلاله عددًا من المزايا التي تميز الهواتف الرائدة مقابل سعر تنافسي.

 ون بلس 6T يأتي بشاشة عالية الجودة من نوع AMOLED بحجم 6.41 بوصة بدقة 2340*1080 بكسل بمعدل توزيع بكسلات 402 بكسل في البوصة الواحدة، إلى جانب أن تصميم “النوتش” في الشاشة اعتمد على أسلوب قطرة الماء WaterDrop الضئيلة، إلى جانب وضع مستشعر البصمة تحت زجاج الشاشة، وتزعم الشركة أنه الأسرع من نوعه في سوق الموبايل.

يعمل ون بلس 6T بمعالج سناب دراغون 845 وذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت أو 8 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة داخلية تبدأ من 128 غيغابايت وتصل إلى 256 غيغابايت، وتلك مزايا شهدنا وصولها على متن هواتف عالية الجودة ورائدة من شركات مثل سامسونغ وهواوي وغيرهما من شركات مصنعة للهواتف الذكية في 2018.


بطارية ون بلس 6T بسعة 3700 مللي أمبي كما أنها زوَّدت هاتفها بتقنية مميزة في الأداء وهي Smart Boost التي تتيح للمستخدم أن يشغل التطبيقات والألعاب المعتاد باستمرار على تشغيلها بشكل سلس وسريع.

 يقدم  ون بلس 6T كاميرا خلفية بعدستين، إحداهما أساسية 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7 وقدرة على الثبات البصري OIS والإلكتروني EIS، بجانب عدسة ثانوية 20 ميغابكسل، والكاميرا قادرة على التصوير البطيء بدقة 480 لقطة في الثانية الواحدة.

ورغم عدم وجود مخرج سماعات تقليدية 3.5 مم في الهاتف، إلا أن الشركة وضعت داخل علبة الهاتف وصلة التحويل من المخرج USB-C إلى المخرج التقليدي.

ويتيح الهاتف لتلك التطبيقات أن تقوم بتحميل وتنزيل ملفات بشكل مسبق، إذ عندما يحتاج المستخدم للتطبيقات يشغلها بشكل سريع ودون تأخير، وتلك الميزة ستجعل أداء الهاتف يغلب أداء هاتف سامسونغ الأحدث جلاكسي نوت 9.

ويبدأ سعر الهاتف من 549 دولارًا للنسخة ذات الـ6 جيجابايت رام والذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجابايت، لتحطم بذلك موضة الهواتف الذكية الرائدة التي تكسر حاجز الـ1000 دولار بسهولة.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون