مساحة اعلانية

الرئيسية / / 3 تفاصيل يجب أن تعرفها عن JUST CAUSE 4 من العروض التشويقية 2019

3 تفاصيل يجب أن تعرفها عن JUST CAUSE 4 من العروض التشويقية 2019


1لعبة Just Cause 4 هي الإصدار القادم من السلسلة الشهيرة التي استمرت بالتطور وتقديم تربة مليئة بالمتعة والإثارة والدمار للاعبين حتى مع عدم وجود أطوار لعب جماعي بفضل العمل المتقن من قبل Avalanche studios و Square Enix.

صدرت لـ Just Cause 4 عدة عروض تشويقية منذ الإعلان عنها احتوت كل منها بعض التلميحات أو التفاصيل عن طبيعة الاصدار القادم وما سيكون عليه وضع أسلوب اللعب من حيث الإضافات الجديدة والسابقة وحجم عالم اللعبة .

سنتحدث عن التفاصيل التي جاء بها Tornado Trailer.

1جسر El Abismo: في بداية الفيديو يظهر Rico وهو يقفز باتجاه جسر عملاق يصل بين جانبي الوادي يسمى El Abismo وتصميمه مستوحى من مدن الصفيح في الأحياء الفقيرة لأمريكا الجنوبية، في اللعبة هناك بعض المواطنين يتخذون من الجسر مسكن لهم ويمكنكم ملاحظة ذلك من خلال رؤية الأبواب والشرفات والممرات على الجانب الآخر من الجسر الذي يبدو كمدينة مصغرة.

تسمية El Abismo للجسر تترجم حرفياً إلى “الهاوية” أو الخليج (جغرافياً) وهي تسمية مقصودة لتدعيم قصة اللعبة حيث أن الجسر يصل بين جانبين متباعدين فوق هاوية بالأسفل. وفي ذلك تلميح أيضاً للهوة السحيقة والتباعد الكبير بين الفقراء والحكومات الخاصة بهم في اللعبة.

2استخدامات الـ Grapple Hook المتعددة : في مشهد الرافعة يقوم Rico بتثبيت مظلات لرفع الحاوية تشبه تلك الموجودة في MGS TTP مع اضافة أداة أخرى لجانب الحاوية بنفس الطريقة. كل هذا بفضل الـ Loadouts الثلاثة المتاحة للتبديل بينها أثناء اللعب كي يستخدمها Rico مع خطاف الـ Grappling Hook.

والمشهد يوضح ذلك باستخدام دافعات Thrust لدفع الحاوية بالإضافة لللمظلات لرفعها في الهواء وكل ذلك مدمج في أداة واحدة. ومع العمل على تصميم حركة الأشياء والأجسام في اللعبة بشكل يقترب للواقع هذا بالطبع يتيح لك استخدامها لمواقف عدة بما يتناسب مع ما تريد أن تفعله ويعطيك فرصة أكبر للابتكار في مواجهة أعدائك أو مجرد التسبب بفوضى كبيرة مع خيارات عديدة مثل مدى ارتفاع المظلات و القوة التي تصدرها الـ Thrust Boosters والاتجاه الذي تتحرك فيه الأجسام المستخدمة.

3 ظروف طقس غاية في الصعوبة في كل بيئة داخل اللعبة: تحتوي اللعبة على عدة مناطق تمثل بيئات مختلفة من الأراضي الخضراء ذات الأشجار الكثيفة للمناطق الصحراوية إلى الجبال الجليدية. وكل هذه البيئات لها ظروف الطقس المتطرفة الخاصة بها، ويظهر من خلال الفيديو الاعصار الكبير الذي سيكون متواجداً حتى خارج المهمات في بعض الأحيان فقط من خلال بيئة Grasslands.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون