مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف على لعبة PUBG المثيرة للجدل والتي اجتاحت الدول العربية 2019

تعرف على لعبة PUBG المثيرة للجدل والتي اجتاحت الدول العربية 2019


جدل وتحذيرات حول اللعبة حيث أثار انتشار اللعبة الجدل حولها إذ ذكرت تقرير آثار سيئة تسببت بها اللعبة على اللاعبين، منها الإدمان والانعزال عن العالم الواقعي، كما تم تناقل أخبار عن شجارات وحالات قَتل على أرض الواقع بسبب خلافات حول اللعب، ووصفت "ذا غارديان" البريطانية اللعبة بأنها "عدمية تماماً، ندية، ومضطربة نفسياً، وكل شيء يبدو عشوائياً وقاتلاً. وغالباً ما تُقتل من قبل شخص لا تشاهده أبداً".

ترمز حروف PUBG لجملة (PlayerUnknown's Battlegrounds) والتي تعني "لاعبون مجهولون في ساحة معركة"، صدرت اللعبة في 23 مارس 2017 على أجهزة الحاسوب والإكس بوكس، وفي أوائل 2018 صدرت نسخة للهواتف المتحركة، وفي 7 ديسمبر 2018 من المقرر أن تتوفر اللعبة على جهاز بلايستيشن 4.

 فكرة اللعبة تقوم على اشتراك 100 لاعب يقاتلون بعضهم في جزيرة ليبقى في النهاية ناج واحد، وفي بداية اللعبة يقفز اللاعبون من طائرة بالمظلات على الجزيرة دون أن يكون معهم أي عناصر. وبمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات، وغيرها من المعدات.

وحظيت اللعبة بـ100 مليون تحميل على متاجر الهواتف المحمولة خلال أربعة أشهر، وتحوّلت خلال الأسبوع الأول من طرحها إلى اللعبة الأكثر تحميلاً في أكثر من 100 دولة، وصار يلعبها أكثر من 14 مليون مستخدم يومياً.


شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون