مساحة اعلانية

الرئيسية / / ميزة Lockdown Mode لحماية بيانات هاتفك الاندرويد 2019

ميزة Lockdown Mode لحماية بيانات هاتفك الاندرويد 2019


يتيح وضع التأمين  Lockdown لهاتفك اندرويد حماية بياناتك من الأشخاص الغير المصرح لهم، حيث أنه يعمل على إيقاف ظهور الإشعارات على شاشة الهاتف و إيقاف تشغيل أدوات استشعار بصمات الأصابع، و ميزة التعرف على الوجوه، و ميزات التعرف على الصوت عند تشغيله ليجعل من المستحيل إلغاء قفل الهاتف، لزيادة مستوى حماية بياناتك.

لتفعيل هذه الميزة إنتقال إلى الإعدادات ، ثم الضغط على تبويب الأمان و الموقع ، و التمرير للأسفل حتى الوصول الى خيار تفضيلات شاشة التأمين Lock screen preferences ثم الضغط على زر التبديل الموجود بجوار عرض خيار التأمين Show lockdown option.

لاستخدام وضع تأمين Lockdown Mode، اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل مثل إغلاق الهاتف. في خضم خيارات إيقاف التشغيل Power Off و إعادة التشغيل Restart و لقطة شاشة Screenshot المعتادة، سترى إدخالاً جديداً اسمه: القفل Lockdown Mode. و سيؤدي النقر على هذا الخيار إلى تعطيل قارئ بصمات الأصابع على الفور، بالإضافة إلى أي ميزات القفل الذكي Smart Lock التي مكنت تمكينها، كما أنه يخفي جميع الإشعارات على شاشة القفل إلى أن يتم إلغاء قفل الهاتف باستخدام رمز المرور حيث سيتم مطالبتك باستخدام رمز PIN أو كلمة المرور أو  pattern بمجرد تنشيط وضع التأمين و عندما تحاول استخدام مستشعر بصمة الإصبع.

و بعد إلغاء القفل، يجب أن تكون على علم بأن وضع التأمين Lockdown Mode سيتم إيقاف تشغيله. ستحتاج إلى النقر على زر التشغيل و إعادة تشغيله في كل مرة تحتاج إليها.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون