مساحة اعلانية

الرئيسية / / كيف تجعل هاتفك أندرويد هواوي غوغل بيكسل سامسونغ غلاكسي محصنا من أي عمليات تتبع أو مراقبة 2019

كيف تجعل هاتفك أندرويد هواوي غوغل بيكسل سامسونغ غلاكسي محصنا من أي عمليات تتبع أو مراقبة 2019


إذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا بنظام تشغيل أندرويد يمكنك أن توقف ميزة تتبع المواقع الجغرافية بصورة كاملة، ولكنها تختلف قليلا من هاتف إلى هاتف تقريبا، والتي ستأتي على النحو التالي:

 هواوي بي 20 برو: اذهب إلى الإعدادات، ثم إلى أيقونة الأمان والخصوصية، ثم خدمات الموقع، وأوقف تشغيل الوصول إلى موقعي الجغرافي.

غوغل بيكسل 3: اذهب إلى الإعدادات، ثم انتقل إلى أيقونة "الأمان والموقع"، وشغل خيار تبديل الموقع لمنع وصول أي تطبيق لموقعك الجغرافي.

 سامسونغ غلاكسي إس 9 بلس: اذهب إلى الإعدادات، ثم إلى أيقونة الاتصالا، ثم اذهب إلى الموقع وأوقف تشغيله.

تنويه : لكن هل بعد إيقافك وصول تتبع جميع التطبيقات لموقعك الجغرافي، سيتوقف تتبعك، الإجابة ستكون "لا".

لأن لا يزال هناك بعد التطبيقات يمكنها أن تصل لك عن طريق الـIP الخاص بجهازك.

 كما أن إيقافك تتبع موقعك الجغرافي يعني أنه في حالة فقدانك لهاتفك لن تتمكن من العثور عليه ولن تشاهد مكان وجوده أبدا وقد لا تعمل بعض التطبيقات مثل "غوغل مابس" وغيرها.

حتى تتمكن من تشغيل بعض التطبيقات المفضلة بالنسبة لك والتي لا تعمل إلا في حالة تفعيل تتبع الموقع الجغرافي، يمكنك تفعيل الحظر المحدود أو المحدد لعدد معين من التطبيقات، والذي يختلف من هاتف لآخر على النحو التالي:

هواوي: انتقل إلى الإعدادات، ومنها إلى التطبيقات والإشعارات، ثم إلى الأذونات، وحدد موقعك الجغرافي ثم ألغ تفعيله.

غوغل بيكسل: انتقل إلى الإعدادات، ومنها إلى التطبيقات والإشعارات، انتقل إلى الإعدادات المتقدمة، ثم اذهب إلى أذونات التطبيق، ثم الموقع الجغرافي، وألغ تفعيله.

سامسونغ غلاكسي: انتقل إلى الإعدادات، ومنها إلى التطبيقات، ستجد في القائمة 3 نقاط في الجزء العلوي الأيسر، ثم انتقل إلى أذونات التطبيقات، ومنها إلى تتبع الموقع الجغرافي وألغه.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون