مساحة اعلانية

الرئيسية / / 4 تطبيقات للأندرويد ستحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم لاي جهاز في منزلك

4 تطبيقات للأندرويد ستحول هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم لاي جهاز في منزلك


اصبح بإمكاننا الآن التحكم في هذه الاجهزة من خلال الهاتف الذكي, قد لا تحتاج الى الكم الهائل من أجهزة التحكم عن بعد ، فيكفي ان تقوم بتثبيت برنامج واحد في هاتفك لتستطيع التحكم في كل شئ في منزلك وبسهولة تامة .

1. Peel Smart Remote
يجمع بين جهاز تحكم عن بعد وبرنامج لتوصيات تلفزيوني ويحدد جهاز Peel Smart Remote مزود الخدمة ويخبرك بما يجب مشاهدته ومتى وقتما تشاهده. كلما طالت مدة الاستخدام ، كلما كانت التوصيات أكثر دقة.الجميل في التطبيق انه يمكنك من استخدام خاصية الأشعة تحت الحمراء الموجودة في بعض الهواتف الذكية ، إذا لم تكن فيمكنك استخدام الواي فاي .

2. ZaZa Remote
تطبيق بسيط جدا مع القدرة على التبديل بسرعة بين لوحات المفاتيح لأي تقنية. ، يمكنك من خلاله التحكم في مئات الاجهزة المختلفة انطلاقا من هاتفك الذكي فقط ، المميز في هذا التطبيق انه يستخدم الأشعة تحت الحمراء للتحكم في هذه الاجهزة .

3. AnyMote Universal Remote
تطبيق آخر يمكنه استبدال جميع أجهزة التحكم عن بعد في منزلك ، بما في ذلك الأجهزة المتصلة عبر Wi-Fi. تتوفر مجموعة مفصلة من عناصر التحكم ، وحتى القدرة على إنشاء وحدات ماكرو تتيح لك تنفيذ العديد من الإجراءات عن طريق الضغط على زر واحد.

4. Mi Remote
تم تطوير هذا التطبيق من قبل Xiaomi ، لكنه ليس حصريًا للهواتف الذكية ذات العلامات التجارية هذه.المميز فيه هو سهولة الاستخدام .
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون