مساحة اعلانية

الرئيسية / / كيف تطورت أسعار الايفون في مصر و السعودية والعراق والجزائر وأمريكا

كيف تطورت أسعار الايفون في مصر و السعودية والعراق والجزائر وأمريكا


 شهدت أسعار هاتف آيفون ارتفاعا بطيئا منذ عام 2007، ولكن مع iPhone X الذي بلغ سعره 999 دولار، وبعد عام واحد، بعد أن امتص السوق قيمة الهاتف الذكي ، قامت أبل بقفزة سعرية أخرى، حيث أعلنت عن جهاز iPhone XS Max ، الذي يبدأ بسعر 1099 دولارًا ، ويمكن أن يصل سعره إلى 1449 دولار ذو الذاكرة الأكبر.

 وفقا للمحللين، أن سعر أبل الجديد لا يعكس هذه الانخفاضات، وإنما يعكس إستراتيجية شركة آبل في جني الأموال من أجهزة آيفون.

كما يدفع العملاء ثمن العلامة التجارية، إنهم يريدون شعار آبل على ظهر مستطيل كبير مع الانتهاء من الذهب على نحو سلس.

يحافظ هاتف iPhone XS ، الذي يحل محل هاتف iPhone X، على سعر 999 دولار ولكنه الآن يأتي في منتصف خط العلامة التجارية X الجديد.

كما يمكن النظر إلى طراز XR على أنه يحل بدلاً من iPhone 8، مع زيادة سعرية 50 دولارًا، كما ستواصل آبل بيع iPhone 7 بدءًا من 449 دولارًا و 8 iPhone بدءًا من 599 دولارًا.

لتبرير ارتفاع أسعار الهواتف من موديل X ، أضافت آبل واجهة جديدة وأحجامًا جديدة وميزات جديدة، إلا أنه من غير المرجح أن يهتم معظم العملاء باستخدام تمريرة إصبع بدلاً من زر الصفحة الرئيسية، أو كشف الوجه بدلاً من بصمات الأصابع للأمان.

وستستفيد آبل من اتساع النطاق السعري بين أجهزتها الجديدة  في البلدان التي تحاول التوسع فيها، كما هو الحال في الصين، حيث لا تزال الشركة تناضل من أجل السيطرة على الماركات الصينية الشعبية مثل فيفو، وشياومي وهواوي.

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون