مساحة اعلانية

الرئيسية / / فيسبوك تضيف متصفح ويب وألعابًا إلى شاشتها الذكية Portal 2019

فيسبوك تضيف متصفح ويب وألعابًا إلى شاشتها الذكية Portal 2019


فيسبوك أعلنت عن مزايا جديدة إلى شاشتها “بورتال” Portal وعلى الرغم من محاولات فيسبوك الترويج لشاشتها الذكية، التي بدأت إطلاقها للمستخدمين هذه السنة ، إلا أن سلسلة من التسريبات جعلت ثقة الناس بمنتجاتها على المحك، إذ أصبحت مسألة الخصوصية تجعل كثيرًا منهم يزهدون في شرائها رغم التخفيضات.

يُشار إلى أن فيسبوك توفر جهاز Portal بسعر 149 دولارًا أمريكيًا، وجهاز Portal Plus بسعر 299 دولار أمريكي، كما يمكن الحصول على جهازي Portal بسعر 298 دولارًا أمريكيًا، وذلك حتى 24 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

ولتحويل الجهازين إلى منصة للتسلية، إلى جانب التواصل المرئي الذي حصل على تحسينات، أعلنت فيسبوك عن إضافة متصفح للإنترنت ودعم ألعاب إلكترونية. فقد أصبح بالإمكان تقريب والتحكم بما يظهر على الشاشة يدويًا أثناء المكالمات، وذلك بغية التركيز على شخص ما أو موقع ما.

وعن طريق متصفح الويب الجديد، أصبح بإمكان المستخدمين الوصول إلى الأخبار، كما أصبح بإمكانهم اللعب بألعاب مثل Battleship و Words with Friends.

وأضافت فيسبوك إمكانية تحديد أسماء مستعارة، مثل “أمي” أو “أبي” أو “زوجي” إلى جهات الاتصال، لإلغاء الحاجة إلى قول الأسماء الكاملة أثناء إلقاء الأوامر الصوتية. كما أضافت الشركة تأثيرات جديدة للواقع المعزز لتظهر أثناء المكالمات.

كما أضافت الشركة كتبًا جديدةً إلى ميزة “وقت الحكاية” الخاصة بالجهاز، وأضافت iHeartRadio إلى ميزة مشاركة الموسيقى في المكالمة التي تتيح للمستخدمين مشاركة الموسيقى المتزامنة مع الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة.
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون