مساحة اعلانية

الرئيسية / / كل ما تود معرفته عن هاتف Huawei P40 Lite مميزات المواصفات العيوب والسعر 2020

كل ما تود معرفته عن هاتف Huawei P40 Lite مميزات المواصفات العيوب والسعر 2020


هاتف Huawei P40 Lite مثبت عليه نظام التشغيل Android 10، بالإضافة إلى واجهة المستخدم الخاصة بالشركة Emotion UI 10، كما يزن حوالي 183 جرامًا، مع أبعاد 159.2 فـ 76.3 فـ 8.7 مم.


شاشة LTPS IPS LCD كابستيف كعادة هواتف الشركة في الفترة الأخيرة، مع دعم لتقنية اللمس المتعدد، ودعم لـتباين 16 مليون لون، وتأتي الشاشة بمقاس 6.4 بوصة، والتي تستحوذ على حوالي 83.5 في المائة من واجهة الموبايل، كما يدعم الهاتف دقة عرض 2310 فـ 1080 بكسل، بكثافة بكسلات 398 بكسل لكل بوصة، كما يتم تصميم الشاشة بدون حواف ومع فتحة صغيرة في أعلى جانب الشاشة (Punch-Hole) والتي تحتوي على الكاميرا الأمامية.

يمتلك هاتف Huawei P40 Lite منفذين هجين (Hybrid) لبطاقات الاتصال من الحجم نانو (الشريحتين في وضع الاستعداد)، كما يتصل الهاتف بشبكات المحمول من الجيل الرابع، ويدعم الاتصال بالانترنت الخلوي على سرعات جميع الأجيال (من الثاني وحتى الرابع)، بسرعة انترنت تصل إلى 400/75 Mbps كحد أقصى على شبكات الـ 4G.

معالج رئيسي Hisilicon Kirin 810 ثماني النواة (بأنوية Cortex A76 بتردد 2.27 جيجا هرتز الثنائي، وCortex A55 بتردد 1.88 جيجا هرتز السداسي)، مع شريحة معالجة الرسوميات Mali-G52 MP6، وهي نفس معالجات موبايل هونر المتوسط Honor 9X.

هاتف Huawei P40 Lite يحتوي على ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجا بايت، بجانب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بمساحة 8 جيجا بايت؛ والتي تتحمل الكثير من التطبيقات الثقيلة، ويمكن للمستخدم إدخال كارت ميموري بمساحة تصل إلى 256 جيجا بايت في إحدى مداخل الشرائح حيث يدعم الهاتف كروت الذاكرة من النوع Nano Memory.

كاميرا خلفية لهاتف Huawei P40 Lite رباعية بقدرة 48 و 8 و 2 و 2 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f1.8 للكاميرا الأساسية، ومع إمكانية التركيز التلقائي بعد تحديد المرحلة، وبعدسة الترا وايد، وكاميرا ماكرو منفصلة، وحساس للعمق، ودعم للـ إتش دي آر، والبانوراما، مع فلاش LED فردي، وإمكانية تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل مع سرعة التقاط 30 إطار في الثانية.

كاميرا هاتف Huawei P40 Lite تأتي بقدرة 16 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة f2.0، مع دعم للـ HDR، وإمكانية تصوير الفيديو بجودة الـ FullHD بسرعة 30 فريم في الثانية.

إمكانية الاتصال بشبكات الواي فاي من جميع الترددات، مع دعم للـ dual-band، والواي فاي دايركت (لتبادل الملفات)، وإمكانية إنشاء هوت سبوت لمشاركة انترنت الداتا مع الأ<هزة المحيطة.

يدعم نظام الـ Bluetooth من الإصدار الخامس، بالإضافة إلى نظام تحديد المواقع (GPS، مع A-GPS، و Glonass، و BDS)، ويأتي الهاتف بمدخل الشحن الحديث USB Type-C، كما يدعم خاصية الـ USB OTG التي تمكن الموبايل من التعرف على أجهزة اليو إس بي (ماوس، فلاشات، إلخ).

مميزات هاتف Huawei P40 Lite به الكاميرا الخلفية تدعم التصوير بجودة الـ 4K، وتقدم أداء رائع في الإضاءة الضعيفة ويتوفرعلى أحدث نظام للتشغيل مع هاتف من الفئة المتوسطة وبه سعة بطارية مناسبة مع تقنية شحن سريع وجاء  بذاكرة وصول عشوائي عملاقة بالمقارنة بهواتف هذه الفئة السعرية.

هاتف Huawei P40 Lite يمتلك سماعات LoudSpeaker لتكبير الصوت، مع مدخل مخصص للسماعات الإضافية بجاك مقاس 3.5 مم، ويأتي الهاتف بميكروفون ثانوي منفصل ومخصص لإلغاء طبقة الضوضاء المحيطة بالمستخدم.

هاتف Huawei P40 Lite يمتلك العديد من الحساسات الحديثة: حساس التعرف على البصمة (في جانب الهاتف) ومدمجة بزر الباور، مع حساس التسارع، والتقارب، والجايروسكوب، والبوصلة.

يتوافر بالألوان الأسود، الأخضر، لبني فاتح مع وردي فاتح، كما يحتوي على بطارية صعبة الإزالة من الليثيوم بوليمر والتي تأتي بسعة مقدرة بـ 4200 ملّي أمبير، والقابلة لإعادة الشحن باستخدام الشحن السريع بشاحن 40Watt.
سعر موبايل هواوي P40 لايت :


عيوب هواوي بي 40 لايت : أنه لا يمكنك استخدام كلتا شرائح الاتصال بالإضافة إلى كارت الميموري في الوقت ذاته.
النانو ميموري غير متوافرة بكثرة في الأسواق.

من المتوقع إطلاق هاتف Huawei P40 Lite بسعر يقارب من 280 يورو

شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون