مساحة اعلانية

الرئيسية / / تعرف بالعربي على هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 " |السعر والمواصفات و المميزات

تعرف بالعربي على هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 " |السعر والمواصفات و المميزات

هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 " يتميز بمميزات ومواصفات رائعة‫  و يتميز هيكله الخارجي باحتوائه على سبائك الألمنيوم القوية بمواصفات صناعية ممتازة والبارز في ذلك الكاميرة الفريد من نوعها في العالم والتي اعتمد في صنعتها من طرق الشركة الالمانية المتخصصة في صناعة العداسات "شنايدر كروزناش Schneider Kreuznach " ‫‫ تجمع بين دقة العدسات الألمانية وبراعة "أوبو OPPO" بإنشاء أول كاميرا فريدة من نوعها والمزودة بمحركات قادرة على دوران ‫°206 درجة من الاختيار بدوران سلس بحيث تستطيع تغيير جهة الكاميرة من الخلف الى الامام باستخدام ثلاثة طرق وهي عبرجهاز تحكم المرفق مع الهاتف O-Click 2.0 بالبلوتوث أو من خلال الوصول باللمس وكذلك الإيماءات على الشاشة من خلال حركة اليد وبها خاصية التعرف على الوجه وتصل دقة البكسل في كاميرة  هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 " الى 16ميغابكسل
وقادرة على تصوير فيديو بدقة 4Kك ومزود بي فلاش LED بوضع مزدوج .


و تأتي بشاشة من نوع TFT بحجم " 5.5 بوصة" وبدقة كاملة "1920X1080"  بكسل 403 بكسل لكل بوصة


هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 " يحتوي على معالج  سنابدراجون Snapdragon 801" بتردد "2.5GHz جيجاهرتز" . وبه ذاكرة عشوائية RAM 2 GB  وذاكرة داخلية بسعة تخزين "32GB" وبه مدخل MicroSD وتصل سعة التخزين به الى 128 جيجابيت كحدا أقصى.

ويتوفر في هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 "على نظام ‫ColorOS 2.0، ‫مبني على آندرويد 4.4 Android" ويحتوي على شرحتين sim للأتصال الاول ‫بطاقة مايكرو SIM  والثانية بطاقة نانو SIM تدعم شبكات الاتصال  4G. LTE . 3G . 2G و به نظام ‫تحديد المواقع العالمي جي بي اس GPS .

هاتف "اوبو ان ثري / Oppo N3 " مزود بتقنية ‫مجال الاتصال القريب NFC وتقنية البلوتوث 4.0 ومن الخلف خاصية بصمة الاصبع حيث توفر للهاتف اكثر أمان وتستطيع ‫ادخل التطبيقات وخصائص معينة باستخدام حتى خمسة بصمات أصابع مختلفة  ‫ويحتوي على مستشعر الضوء ‫ومستشعر التسارع G  و جيروسكوت رباعي الأبعاد 4D.

أما من حيث البطارية فهي تبلغ بسعة  "3000MAH ميلي أمبير" مع خاصية الشحن السريع ‫بحيث يشحن لمدة خمس دقائق تخولك لعمل مكالمة مدتها ساعتين و ‫يشحن 75% من بطارية  في مدة 30دقيقة و يصل سمك الهاتف "اوبو ان3/ Oppo N3 "الى 8.7 ملم

وبطول 161.2 ملم وعرض 77ملم ويصل وزن هاتف "اوبو ان3 / Oppo N3" الى "173gغرام" 

ويتوفر بالون الابيض.


وكل من يسال عن سعرهاتف ""اوبو ان3/ Oppo N3 "  فهو يصل في حدود 622 دولار أمريكي
يمكنك طلب الهاتف من موقع الشراء  "علي اكسبراس aliexpress "
شارك المقال

هناك تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون