مساحة اعلانية

الرئيسية / / الجزاء الاول 10 أماكن حساسة جداغير مسموح لك برؤيتها في خرائط جووجل ايرث مابس

الجزاء الاول 10 أماكن حساسة جداغير مسموح لك برؤيتها في خرائط جووجل ايرث مابس

يمكن موقع خرائط جووجل من رؤية الشوارع والمواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم عن طريق الأقمار الصناعية. يمكنك أماكن أكثر خصوصية مثل منزلك. ولكن بالنسبة لجميع الأماكن التي يسمح لك موقع خرائط جووجل برؤيتها.، هناك الكثير من الأماكن قام الموقع بوضع كلمة "محظور" عليها ، منها المواقع الاتية:
1- البيت الأبيض: تظهر صور البيت الأبيض على خرائط جووجل بدون السقف المزال رقمياً من أجل طمس أنظمة الدفاع الجوي والأمن الموجود بالمكان.

2- الكونغرس: لا يوجد على خرائط جووجل . وتظهر الإصدارات الحديثة من الخرائط هذا الموقع غير خاضع للرقابة حتى في الصور القديمة.

3- منزل ديك تشيني: وهو نائب الرئيس الأميركي السابق وتم حجب منزله من خرائط جووجل بناءً على طلب من الحكومة الأميركية، ومع ذلك، هناك صور عالية الدقة لمنزله متوفرة بسهولة على مواقع أخرى.

4- قاعدة سوستربرغ الجوية الهولندية: ولا يمكن رؤية هذه القاعدة الجوية الهولندية والتي كانت قاعدة لسلاح الجو الأميركي خلال الحرب الباردة عبر خرائط جووجل .

5- قاعدة بيف باوز في مدينة كيب كود بولاية ماساتشوستس: وهي تحوي نظام سلاح الجو الأميركي للرادار للإنذار ومراقبة الصواريخ الفضائية. هناك منشأتين أخريين إلى جانبها في كيب كود.

images46- فندق شط العرب في مدينة البصرة العراقية: بعد أن وردت تقارير بأن الإرهابيين الذين هاجموا البريطانيين استخدموا لقطات جوية بواسطة خرائط غوغل لتنفيذ هجماتهم.

7- مدينة يوفاردن الهولندية: فهذه المدينة واحدة من قواعد التشغيل الرئيسي لسلاح الجو الملكي الهولندي، وهو جزء من مركز القيادة المشترك الناتو، ويوجد بها واحدة من القيادات الفرعية المشتركة للقوات المتحالفة في شمال أوروبا. كما أنها مقر قيادة القوات المتحالفة الإقليمية من أوروبا التي ترأسها القيادة العليا للقوات المتحالفة في أوروبا.

8- قاعدة ريمس الجوية في فرنسا: فلا يمكن رؤية هذا المبنى الوحيد في قاعدة ريمس الجوية على خرائط جووجل .

9- قاعدة نوفي ساد العسكرية بصربيا: هذه القاعدة خارج حدود خرائط جووجل .

10- قاعدة كامب فان زيست: وهي قاعدة جوية أميركية سابقة أعلن عنها مؤقتاً أنها خاضعة لسيادة المملكة المتحدة عام 2000 بعد تفجير الطائرة "بان أميركا 103".

الجزاء الثاني 
الجزاء الثالث
الجزاء الرابع 
الجزاء الخامس
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون