مساحة اعلانية

الرئيسية / / الجزاء الثاني 10 أماكن حساسة جداغير مسموح لك برؤيتها في خرائط جووجل ايرث مابس

الجزاء الثاني 10 أماكن حساسة جداغير مسموح لك برؤيتها في خرائط جووجل ايرث مابس

يمكن موقع خرائط جووجل من رؤية الشوارع والمواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم عن طريق الأقمار الصناعية. يمكنك أماكن أكثر خصوصية مثل منزلك. ولكن بالنسبة لجميع الأماكن التي يسمح لك موقع خرائط جووجل برؤيتها.، هناك الكثير من الأماكن قام الموقع بوضع كلمة "محظور" عليها ، منها المواقع الاتية:























11- وكالة "سي 3" التابعة للناتو: وهي تدعمه من خلال تقديم الدعم العلمي له وتزوده بقدرات التشاور والقيادة والسيطرة والاتصال والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع.

12- قاعدة غيلينكيرشين الجوية التابعة للناتو بألمانيا: هذا موقع التشغيل الرئيسي لنظام حلف الناتو للإنذار المبكر المعروفة باسم "عنصر إي 3 إيه"، الذي يوفر نظام رادار للإنذار المبكر لتعزيز قدرات الدفاع الجوي لحلف الناتو.

13- قاعدة رامشتاين الجوية بألمانيا: كان لها دوراً كبيراً بارزاً في حرب العراق ومقر القوات الجوية الأميركية في أوروبا.

14- الإسطبلات الملكية في لاهاي: وهي المسؤولة عن ترتيب تنقلات أعضاء مجلس النواب الملكي والعائلة المالكة.

15- قصر هويز تين بوش: وهو واحد من 4 منازل رسمية للأسرة الملكية الهولندية، ويقع في لاهاي.

16- شمال أوكس بولاية مينيسوتا: في أواخر يونيو عام 2008، وفي ضاحية شمال أوكس بولاية مينيسوتا تم إزالة خدمة خرائط
غوغل من الشوارع. وأجمع 4500 مواطن على أن المدينة بها طرق خاصة يحميها قانون التعدي على ممتلكات الغير.

17- إسرائيل: طبقاً لقرار صادر من الكونغرس الأميركي، حصلت إسرائيل على استثناء يمنع غوغل من نشر الصور عالية الوضوح لمناطقها الحساسة.

18- عائلة بورينغ: وهما الزوجان آرون وكريستين بورينغ.. اللذان أدعا أن خدمة خرائط غوغل انتهكت خصوصيتهما وخفضت قيمة ممتلكاتهم وتسببت في معاناة نفسية لهما من خلال نشر صوراً لمنزلهما.

19- البحرين: في أغسطس عام 2006، صدرت تعليمات من وزارة المعلومات في البحرين بمنع خدمات غوغل إيرث. واستمر حظره 3 أيام. وأعلنت أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على المواطنين الفقراء من مقارنة تفاصيل منازلهم مع الطائرات الخاصة للأغنياء.

20- أوروبا: في مايو عام 2008 حظرت وكالة الاتحاد الأوروبي لحماية البيانات خدمة غوغل إيرث لأنها تظهر 320 صورة لشوارع في 30 مدينة. وقال المسؤولون إن هذه الصور تخالف قوانين الخصوصية في الاتحاد الأوروبي.

الجزاء الاول
الجزاء الثالث
الجزاء الرابع 
الجزاء الخامس
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون