مساحة اعلانية

الرئيسية / / الجزاء الثالث 10 أماكن حساسة جداغير مسموح لك برؤيتها في خرائط جووجل ايرث مابس

الجزاء الثالث 10 أماكن حساسة جداغير مسموح لك برؤيتها في خرائط جووجل ايرث مابس

يمكن موقع خرائط جووجل من رؤية الشوارع والمواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم عن طريق الأقمار الصناعية. يمكنك أماكن أكثر خصوصية مثل منزلك. ولكن بالنسبة لجميع الأماكن التي يسمح لك موقع خرائط جووجل برؤيتها.، هناك الكثير من الأماكن قام الموقع بوضع كلمة "محظور" عليها ، منها المواقع الاتية:






















21- سنغافورة: في أبريل عام 2008، أعلنت حكومة البلاد حظر خدمة غوغل إيرث لأن هذه الخدمة هي نسخ مباشرة من ميزات جغرافية حقيقية في سنغافورة وهو ما يمثل انتهاكاً. 

22- السودان: منعت خدمة غوغل إيرث في السودان بسبب القيود والعقوبات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة عليها. وانتشر هذا الحظر بعدما نشرت غوغل إيرث معلومات حول الأزمة الإنسانية في منطقة دارفور بغرب السودان. 

23- إيران: في أواخر عام 2007 ، حاول رجل أعمال إيراني تحميل غوغل إيرث فحصل على رسالة جاء فيها "شكراً لاهتمامكم ، ولكن المنتج الذي كنت تحاول تحميل غير متوفر في بلدك". 

24- الهند: هناك بعض المواقع الحساسة في الهند. وأعرب الرئيس السابق عبد الكلام عن قلقه بسبب توافر صور عالية الدقة لبعض المواقع الحساسة في البلاد.

25- سيدني، أستراليا: هناك العديد من المناطق في سيدني لا تزال غير واضحة لغوغل إيرث. وقال غوغل إنه أزال صوراً عالية الدقة للمدينة بسبب وجود مشكلات مع أحد ملتقطي هذه الصور. ولكن نشرت مواد على الإنترنت تفيد أن هناك مخاوف في البلاد من استخدام هذه الخرائط باعتبارها أداة للإرهابيين. وتشمل المناطق المحظورة أمام غوغل إيرث في أستراليا مفاعل مرتفعات لوكاس النووي ومبنى البرلمان ومقر قوات الدفاع الاسترالية في كانبيرا. 

26- جنوب شرق آسيا: هناك مناطق تشتعل فيها النزاعات السياسية مثل إقليم التبت والمناطق الشمالية من باكستان والقصور الملكية. 

27- وسط وشرق قرية يونا، في إقليم غوام بجزر المحيط الهادئ: ولا يعرف سبب منع غوغل إيرث من التقاط صور هناك. 

28- مدينة أوترخت الهولندية: تقول بعض المواقع الإلكترونية إن حظر هذه المدينة على غوغل إيرث خطأً واضحاً، ولكنها مدينة هامة باعتبارها المدينة القديمة وكانت بمثابة مركز ديني في هولندا منذ القرن الثامن. 

29- قلعة مونتجويك بمدينة برشلونة الإسبانية: لم يعد هناك تواجد عسكري بهذا التل، ولكن ليست هناك صور عالية الجودة له بغوغل إيرث، ورغم ذلك لم تصبح في متناول غوغل في إبريل عام 2008. 

30- محطة سيبروك: تقع محطة الطاقة النووية هذه في ولاية نيوهامشر الأميركية.

الجزاء الاول
الجزاء الثاني
الجزاء الرابع 
الجزاء الخامس
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ انفو برو 21 info professional 2016 © تصميم كن مدون